رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعرف على الحالة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

تعرف على الحالة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

أخبار مصر

الحركة المرورية

تعرف على الحالة المرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

متابعات - مصر العربية 07 سبتمبر 2017 10:23

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، أن محاور وميادين القاهرة لازالت تشهد هدوءً كبيرا بسبب إجارة عيد الأضحى المبارك.

 

وأشار في تصريح له اليوم الخميس، إلى وجود سيولة مرورية على الطريق الدائري بدء من السلام مرورا بالبحر الأعظم والاتوستراد والمريوطية، باستثناء وجود زحام بمنطقة وصلة دريم المتجهة إلى طريق الواحات.

 

وأضاف أن محور 26 يوليو يشهد حركة متوسطة في حدود 500 متر من منطقة أرض اللواء اتجاه أعلى السودان، أما الطريق المتجه لمناطق أكتوبر فيشهد سيولة مرورية عالية.

 

 وأوضح أن طريق مصر إسكندرية الصحراوي والزراعي وكافة الطرق السريعة الأخرى تعمل بصورة جيدة ولا يوجد أي أحجام حركة مرتفعة في أي طريق

 

 وذكر أن أبرز الأماكن التي بها كثافات متوسطة هو محور الكورنيش القادم من أمام ماسبيرو أسفل كوبري أكتوبر، ولكن باقى القطاعات حتى حلوان تعمل بصورة جيدة في الاتجاهين، ويعمل الاتوستراد بصورة جيدة من حلوان إلي مدينة نصر.

 

وبالنسبة لمناطق كوبري أكتوبر والمسطحات الأرضية يوجد أحجام حركة متوسطة على منطقة أعلى الوصلة المعلقة أعلى غمرة باتجاه الجيزة المتجه إلى مدينة نصر، وباقي قطاعات أكتوبر يعمل بصورة جيدة، وكعادته يشهد صلاح سالم أحجام حركة بسيطة للقادمين من أكتوبر باتجاه الجهاز المركزي للمحاسبات.

 

وبدوره أوضح العقيد وائل طاهر مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، أن غرفة العمليات لم تتلقى أي اخطارات بوقوع أي حوادث او صدامات أو مؤثرات سلبية على الحركة المرورية، ولا يوجد أي تحويلات مرورية أو أعمال صيانة.

 

 ولفت إلى أن محور عرابي هو المحور الأمثل التي يشهد سيولة مرورية للقادمين من مناطق الدائري إلى الجيزة، موضحا أن شارعي فصيل والهرم يشهد سيولة مرورية بدون أي معوقات أو حوادث.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان