رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

في ثاني أيام العيد| سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. والحدائق تفتح أبوابها

في ثاني أيام العيد| سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة.. والحدائق تفتح أبوابها

متابعات-أخبار مصر 02 سبتمبر 2017 10:13

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، وانسياب حركة السيارات بجميع الطرق.

وانسابت الحركة المرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادى وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وأمام القادم من ميدان المؤسسة وفى طريقه إلى ميدان عبد المنعم رياض.

 

وانتظمت حركة السيارات بميدانى روكسى، والشهيد هشام بركات وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات فى الميادين الرئيسية فى العاصمة، كما انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشارعى الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية.

 

كما شهد ميدان التحرير ومناطق وسط البلد سيولة فى حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان وكوبرى قصر النيل وشارع القصر العينى، وانشتر أفراد الأمن وأمناء شرطة الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل والشوارع الرئيسية، لتسهيل حركة السيارات.
 

وفي سياق متصل، تستقبل الحدائق العامة في محافظتي الجيزة والقاهرة، زوارها، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط انتشار أمني مشدد.

 

من جانبه قال المهندس عزت الخرصة، رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة، إن حديقة الجيزة العامة على طريق الفيوم، رفعت حالة الطوارئ بكافة قطاعات الهيئة ومنع الإجازات بكل الأحياء للاستعداد التام لرفع القمامة والمخلفات أولًا بأول، مشيرًا إلى تهيئة جميع حدائق الجيزة لاستقبال المواطنين، وذلك من خلال حملات النظافة التي كثفتها الهيئة.

 

وأكد "الخرصة" في تصريحات صحفية، على رفع كفاءة حديقة الأورمان وحديقة مطار إمبابة وحديقة الحيوان، والجيزة بارك والمنطقة الأثرية بالهرم، إضافة إلى توزيع  150 ألف كيس قمامة مجانًا على زائري الحدائق للحفاظ على نظافتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان