رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالـ «ATM».. صرف معاشات سبتمبر في عيد الأضحى بعد احتجاج أصحابها

بالـ «ATM».. صرف معاشات سبتمبر في عيد الأضحى بعد احتجاج أصحابها

أخبار مصر

صرف معاشات سبتمبر في عيد الأضحى

بالـ «ATM».. صرف معاشات سبتمبر في عيد الأضحى بعد احتجاج أصحابها

هادير أشرف 01 سبتمبر 2017 19:33

أكدت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلية الخاصة بمنظومة المعاشات وأيضًا من ماكينات الصرف الخاصة بمجموعة بنوك مصر وماكينات صرف البريد تتم في يسر وهدوء.

 

وأضافت الوزيرة فى تصريحات اليوم، الجمعة، أن عدد الحالات التى قامت بالصرف بدءًا من مساء الخميس وحتى الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة بلغت 274874 صاحب معاش ومستفيد، ووصل إجمالى المبلغ المنصرف تصل قيمته إلى 320 مليون جنيه.

 

وأوضحت غادة والى أن غرفة عمليات من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص منعقدة على مدار اليوم وتقوم بمتابعة عمليات صرف المعاشات من الصرافات الآلية، وفى حالة وجود عطل فى أى ماكينة كان يتم معالجته أولا بأول بالتواصل مع إحدى الشركات، وأنه تم تغذية الماكينات بالنقدية مجددًا صباح اليوم.

 

ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقى شكاوى خاصة بماكينات الصراف الآلى"ATM "  يعمل خلال إجازة عيد الإضحى ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام ال"كول سنتر"وهى: 19680 و19683.

 

جدير بالذكر أن من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية يبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالى أصحاب المعاشات والذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

 

وكان أصحاب المعاشات قد أعلنوا احتجاجهم عن تأخر صرف معاشاتهم للثلاثاء المقبل، مطالبين بصرفها قبل العيد، وهو ما استجابت له وزيرة التضامن الاجتماعي.

عيد الأضحى 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان