رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لهذا السبب.. هندسة حلوان تؤجل تقديم أوراق الطلاب الجدد

لهذا السبب.. هندسة حلوان تؤجل تقديم أوراق الطلاب الجدد

أخبار مصر

جامعة حلوان

لهذا السبب.. هندسة حلوان تؤجل تقديم أوراق الطلاب الجدد

محمد متولي 27 أغسطس 2017 21:04

أعلنت كلية الهندسة جامعة حلوان" target="_blank">جامعة حلوان، تأجيل موعد تقديم الأوراق المطلوبة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2017/ 2018 بقرار من عميد الكلية، وذلك بعد إجازة عيد الأضحى.

وكان من المقرر بدء التقديم للطلاب المستجدين بالكلية اليوم الأحد.

 

وبحسب بيان للكلية، شددت على سرعة إنهاء إجراءات استخراج البطاقة الائتمانية "الفيزا"؛ وذلك لاحتمالية دفع المصروفات الدراسية من خلالها.

 

وفي سياق متصل، أوضحت كلية الهندسة جامعة حلوان" target="_blank">جامعة حلوان، أن الأوراق المطلوبة للتقديم؛ هي أصل شهادة الثانوية العامة و5 صور منها، أصل شهادة الميلاد كمبيوتر و5 صور منها، 3 صور للبطاقة الشخصية للطالب وولي الأمر، 8 صور شخصية مقاس 4*6 وكتابة الاسم عليه من الخلف.

 

وتتضمن اﻷوراق أصل بطاقة الترشيح و3 صور منها، استمارة 2جند بالنسبة للذكور فقط، استمارة 6 جند بالنسبة للذكور فقط لمواليد 98 وما قبلها، ملف بلاستيك (ذو كبسوله)، و"ستيكر لاصق" على الملف لكتب بيانات الطالب ومحتوى الملف.

 

وأشارت الكلية، إلى أن المصروفات الدراسية المقرر دفعها تبلغ 521 جنيه ونص، كما سيتم دفع تلك المصروفات عقب الكشف الطبي، والحصول على أذن المصروفات.

 

وأوضحت أن الخزينة تفتح من الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع، من الساعة التاسعة صباحً، وحتى الساعة الثانية عصرًا، ماعدا يوم الخميس حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان