رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة.. والتعليم: 80 ألف سجلوا رغباتهم

انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة.. والتعليم: 80 ألف سجلوا رغباتهم

أخبار مصر

تنسيق الثانوية العامة 2017

انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة.. والتعليم: 80 ألف سجلوا رغباتهم

مصطفى سعداوي 14 أغسطس 2017 18:28

أغلق مكتب التنسيق، في السابعة من مساء اليوم الاثنين، أبوابه أمام استقبال تسجيل رغبات طلاب الشريحة الأولى من المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، للقبول بالجامعات والمعاهد، التي فتحت منذ صباح السبت الماضي.

 

ومن المقرر أن يفتح مكتب التنسيق أبوابه مرة أخرى، عقب إعلان نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية، لتسجيل رغبات الطلاب الناجحين في الامتحانات، وكذلك الطلاب المتخلفين عن التسجيل في المرحلتين الأولى والثانية.

 

من جانبه قال سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على التنسيق، إن عدد طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق الذين سجلوا رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى، بلغ حتى الآن 80700 طالب وطالبة.

 

وأوضح عطا، أن مكتب التنسيق سيوزع الطلاب حسب آخر رغبات تم حفظها على الموقع، منوهًا ضرورة مراجعة الطلاب تسجيل الرغبات والتأكد جيدًا من صحتها، عندما يفتح الموقع أبوابه مرة أخرى عقب نتيجة الدور الثاني في امتحانات الثانوية.

 

يذكر أن الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية بلغ 205 درجات بنسبة 50%، على أن يكون إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة حتى تُسَجَّل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحان الدور الثانى فى الثانوية العامة لهذا العام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان