رئيس التحرير: عادل صبري 03:47 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

في عيادة خاصة بالدقهلية.. «حنان» من حلم الأمومة لـ «المشرحة»

في عيادة خاصة بالدقهلية.. «حنان» من حلم الأمومة لـ «المشرحة»

أخبار مصر

أسرة فقدت مولودها بسبب الإهمال الطبي ـ أرشيفية

دخلت لإجراء عملية ولادة وخرجت جثة هامدة

في عيادة خاصة بالدقهلية.. «حنان» من حلم الأمومة لـ «المشرحة»

كريم صابر 05 أغسطس 2017 20:05

بفرحة ممزوجة بالخوف والقلق، أمام غرفة العمليات بإحدى العيادات الخاصة في مدينة نبروه بمحافظة الدقهلية، دخلت حنان، 37 عامًا، لإجراء عملية ولادة قيصرية، لإنجاب نجلها، إلا أنها لم تكن تعلم أنها لن تتمكن من احتضان فلذة كبدها؛ فقد أدى خطأ طبي إلى وفاتها قبل الاستمتاع بتلك اللحظة التي انتظرتها كثيرًا، حسبما أكد زوجها.

اتهم الزوج "ياسر .ع"  كلاً من الطبيب وزوجته الطبيبة وطبيب التخدير بـ"الإهمال الطبي"، ما تسبب في وفاة زوجته وحرر محضرًا بالواقعة.
 

 اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة تبلغ طلخا، ببلاغ "ياسر ع.  ع"، 43 عاما، مشرف أمن إداري بمدارس الدلتا ببندر طلخا ومقيم قرية "دميرة" دائرة المركز بوفاة زوجته حنان، 37 عاما، ربة منزل حال إجرائها عملية ولادة قيصرية بعيادة خاصة كائنة بذات القرية ملك أخصائي نساء وتوليد ووضعها طفل ذكر حي والجثة بمستشفى نبروه المركزي.
 

ورجح تقرير مفتش الصحة أن يكون سبب الوفاة "خطأ طبي"، حيث أفاد  بـ "وجود نزيف من الأنف وانتفاخ بالبطن وغرز جراحية بالبطن".
 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6960 لسنة 2017 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفاة لبيان سبب الوفاة وعما إذا كان يوجد إهمال طبي من عدمه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان