رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جنى.. رحلة عذاب تنتهي بالموت بعد طردها من 57357

جنى.. رحلة عذاب تنتهي بالموت بعد طردها من 57357

أخبار مصر

الطفلة جنى

جنى.. رحلة عذاب تنتهي بالموت بعد طردها من 57357

هادير أشرف 04 أغسطس 2017 18:26

بعد رحلة عذاب طويلة عانتها الطفلة "جنى"  صاحبة الـ6 سنوات، التي حملها والدها " جمال درويش"، ووقف بها أمام مستشفى 57357 لعلاج سرطان اﻷطفال، إلا أن إدارة المستشفى رفضت علاجها وطردتهما من أمام  بواباتها أكثر من مرة.

 

غير أن محاولات الرجل استعطاف إدارة المستشفى لم تكن كافية لعلاج ابنته الصغيرة، فكان الموت أرحم بـ"جنى" من الأطباء، بعدما أنهى رحلة عذابها مع ورم المخ الذي كان يأكل فيها يومًا بعد يوم، صباح اليوم الجمعة.


وأثارت قصة "جنى" غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت لها صورة ووالدها يحملها أمام مستشفى 57357، بعد رفض إدارة المستشفى دخولها لتتلقى العلاج، بداعي خضوعها لعمليات جراحية سابقة، على الرغم من أنها كانت تعاني من "سرطان المخ".

 

واستفز رد المستشفى على حالة الطفلة "جنى" مشاعر نشطاء التواصل الاجتماعي، حيث قالت في بيانها أن : "جنى عندها سرطان في قاع المخ، عملت عملية في مستشفى جامعي وفقدت النظر والسمع وتم تحويلها للمعهد القومي للأورام لتلقي العلاج الكيميائي والإشعاعي، دخلت المعهد القومي للأورام ١٦ مايو ٢٠١٧ تحت رقم ١٣٨٤، ولسة بتتعالج هناك وماشية في بروتوكول العلاج".

 

وتابعت: "بابا جنى جه بيها على ٥٧٣٥٧ في العيادات الخارجية وعلشان عارف إن من سياسة قبول المرضى في المستشفى إنها تكون مخدتش علاج قبل كدة زي ما وضحنا قبل كدة مليون مرة في كل بوستاتنا، قرر إنه يجيي وميقولش على أي حاجة عن تفاصيل علاجها في المعهد، ولا يقول لنا إنها أصلاً مريضة في المعهد، عرفتوا ليه مبناخدش أطفال خدت علاج قبل كدة؟ لأن من الأسباب إن الطفل بيجي من غير تاريخ علاجه بالتفاصيل والناس مش بتقول الحقيقة للأسف؟".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان