رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدير القصر العينى : مهدي عاكف بصحة جيدة

مدير القصر العينى : مهدي عاكف بصحة جيدة

أخبار مصر

مهدى عاكف - المرشد السابق لجماعة الإخوان

مدير القصر العينى : مهدي عاكف بصحة جيدة

هند غنيم 01 يوليو 2017 15:50

أكد الدكتور نبيل عبد المقصود، مدير مستشفى القصر العينى الفرنساوى، أن الحالة الصحية لمرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق "مهدي عاكف" جيدة، وأنه يتلقى رعاية صحية فائقة بمستشفى المنيل الجامعى.

 

وأوضح عبد المقصود، لـ "مصر العربية"، أن الأنباء التى ترددت عن وفاة عاكف ماهى إلا شائعات وأن الرجل حالتة مستقرة وفى وضع صحى جيد.

 

ومن جانبها قالت زوجة مرشد جماعة الإخوان المسلمون السابق، محمد مهدي عاكف، وفاء عزت إنها لم تبلغ من قبل أي جهة بوفاته، مؤكدة أن حالته الصحية في تراجع دائم.

 

وأضافت في تصريحات لـ"مصر العربية" أنها ذهبت لزيارته اليوم السبت في مستشفى المنيل الجامعي التي يتلقى فيها العلاج لكنها لم تستطع زيارته بسبب رفض إدارة السجون لعدم حصولها على عدم تصريح مسبق بالزيارة

 

فيما تداول بعض النشطاء أخبار على مواقع التواصل الاجتماعى عن وفاة مهدي عاكف داخل مستشفى المنيل الجامعي متأثرا بأزمة صحية تعرض لها مؤخرا، إلا أن مصادر أمنية نفت ذلك في تصريحات صحفية منذ قليل.

 

 الجدير بالذكر أن عاكف هو المرشد العام السابع للجماعة تولى هذا المنصب بعد وفاة سلفه مأمون الهضيبي في يناير عام 2004.

 

ويحاكم مرشد الإخوان السابق على ذمة القضية المعروفة إعلاميا بـ"مكتب الإرشاد" و حصل فيها على حكم المؤبد لكن قبلت المحكمة النقض في القضية وقضت بإعادة محاكمته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان