رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حرق 3 منازل وإصابة 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة في بني سويف

حرق 3 منازل وإصابة 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة في بني سويف

أخبار مصر

مشاجرة بين أشخاص

حرق 3 منازل وإصابة 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة في بني سويف

متابعات - مصر العربية 30 يونيو 2017 18:57

فرضت قوات الشرطة بمركز إهناسيا ببني سويف، كردونًا أمنيًا بقرية «منهرو» عقب تجدد الاشتباكات بين عائلتي «الفقراء» و«العتمانية» بسبب خلافات الجيرة، نتج عنها حريق 3 منازل، وإصابة 6 من طرفي المشاجرة.

 

كانت مديرية أمن بني سويف، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة إهناسيا، يفيد بتلقيه بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية «منهرو» بدائرة المركز ووجود إصابات بين طرفي المشاجرة، جرى نقلهم للمستشفى المركزي.

 

وانتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة برئاسة المقدم محمود الشريف، رئيس المباحث للقرية وتمكنت من الفصل بين طرفي المشاجرة، وإلقاء القبض على 8 من المتشاجرين، وتم تعيين قوة أمنية بالقرية تحسبًا لتجدد الاشتباكات.

 

وتبين من التحريات الأولية، أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين أحمد عيسي عبدالمعبود، 42 سنة، موظف بالأوقاف، وجمال محمد منهراوى، 38 سنة، أمين شرطة، بسبب قيام الأول ببناء درجات سلم كمدخل لمنزله تسبب في ضيق الشارع المؤدي لمنزل الطرف الآخر، فتطورت لمشاجرة تعدي كل منهم على الآخر بالطوب والحجارة والشماريخ وزجاجات المياه الغازية محدثًا ما بهم من إصابات .

 

وتجددت الاشتباكات بين آخرين من العائلتين طرفي المشاجرة، عقب خروجهم من صلاة الجمعة، اُستخدمت خلالها الشماريخ وزجاجات المولوتوف، تسببت في حريق بـ3 منازل، وإحداث تلفيات ببعض أثاثات المنازل، وإصابة اثنين آخرين بحروق بسيطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان