رئيس التحرير: عادل صبري 09:19 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

طوارئ بموانئ البحر الأحمر في ذكرى 30 يونيو

طوارئ بموانئ البحر الأحمر في ذكرى 30 يونيو

أخبار مصر

موانئ البحر الأحمر

طوارئ بموانئ البحر الأحمر في ذكرى 30 يونيو

ولاء وحيد 30 يونيو 2017 11:05

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر في مصر اليوم -الجمعة- رفع درجة الاستعداد القصوى بالموانئ التابعة للهيئة بمحافظات السويس و البحر الأحمر و جنوب سيناء  بالتزامن مع حلول ذكرى 30 يونيو.

 

وقال ملاك يوسف المتحدث الإعلامي للهيئة أنه تم تكثيف التواجد الامنى للعاملين بالهيئة بالتنسيق مع إدارة شرطة الميناء و جهات الإختصاص التأمينى و التواصل معهم فيما يخص التفتيش و التدقيق لكل المنافذ بالموانى و متابعة كل من يرتاد الميناء .

 

وأكد اللواء مهندس هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر على ضرورة التأكد من سلامة وصلاحية جميع معدات الأمن و السلامة و الصحة المهنية وتوفير جميع اللواحات الارشادية و التحذيرية فى أماكنها المختصة و مراجعة سلامة و صلاحية المصادر البديلة للطاقة فى حالة انقطاع التيار الكهربائي.

 

وشدد على مراجعة منافذ الهروب و التأكد من صلاحيتها و عدم السماح بدخول أي سيارة غير مصرح بها بالدخول أو الاقتراب من أى منشأة بالهيئة و القيام بالكشف و التفتيش على أى سيارة يتم الشك بها.

 

وتشهد موانئ البحر الأحمر اليوم الجمعة وصول و سفر 4488 راكب و تداول 127 شاحنة ومن المنتظر أن يستقبل ميناء الزيتيات بالسويس اليوم وصول 6500 طن بوتاجاز من ميناء ينبع السعودي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان