رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

في ذكرى 30 يونيو.. تعزيزات أمنية بمحافظات قناة السويس

في ذكرى 30 يونيو.. تعزيزات أمنية بمحافظات قناة السويس

أخبار مصر

مدير امن الاسماعيلية يتفقد المواقف العمومية

انتشار للقوة الأمنية بمحيط المواقف العمومية والمساجد الكبرى

في ذكرى 30 يونيو.. تعزيزات أمنية بمحافظات قناة السويس

عززت أجهزة الأمن بمحافظات قناة السويس من تواجدها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم –الجمعة- وتم الدفع بقوى  أمنية في محيط المساجد الكبرى والمواقف العمومية وذلك تزامناً  مع حلول الذكرى الرابعة لأحداث 30 يونيو وتحسباً لوقوع إحتجاجات على قرارات الحكومة أمس برفع أسعار الوقود .

 

ففي الإسماعيلية إنتشرت الدوريات الأمنية في شوارع ومداخل المدينة وتم الدفع بقوى أمنية في مواقف ركوب الحافلات والسيارات تحسباً لوقوع أية إحتجاجات على قرار الحكومة بزيادة رفع أسعار الوقود وما ترتب عليها من زيادة في أسعار تعريفة الركوب.

 

وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أقر أمس تعريفة الركوب الجديدة بزيادة 10% تقريباً من قيمة الأجرة  إلا إنها لاقت إعتراضاً من قبل السائقين وقام اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية بجولة تفقدية لعدد من المواقف الداخلية لرصد حالة الشارع بعد تطبيق الزيادة الجديدة في الوقود.

 

وفي بورسعيد إنتشرت أجهزة الأمن في شوارع وميادين المدينة منذ مساءأمس وتم تعزيز التواجد الأمني بالقرب من المنشأت الحيوية ومداخل معديات الربط بين ضفتي قناة السويس وفي المواقف العمومية وأمام محطات الوقود.وأعلن مساء أمس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعريفة الركوب الجديدة للخطوط الداخلية وبين المحافظات وتم إعلام السائقون بها للعمل بها دون زيادة .

 

وفي السويس شهدت المعابر والطرق المؤدية إلى شبه جزيرة سيناء تواجد أمني مكثف وعززت القوات من تواجدها بالقرب من المواقف العمومية وفي محيط المساجد ومحطات الوقود .وقالت مصادر أنية أن التعزيزات الأمنية إحترازية وهدفها حفظ الأمن العام ولحماية المواطنين من أية محاولات لإستغلال السائقين ..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان