رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إعادة فتح شارع سعد زغلول بالإسماعيلية

إعادة فتح شارع سعد زغلول بالإسماعيلية

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية على رأس حملة إزالة الاشغالات بشارع سعد زغلول

إعادة فتح شارع سعد زغلول بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 28 يونيو 2017 15:10

قاد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة ومدعمة بقوات ورجال الأمن وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية لإعادة فتح شارع سعد زغلول التجارى للمشاه مرة آخرى بعد أن تم رفع وإزالة كافة الفروشات والإشغالات والتفاوض مع أصحابها الذين تم نقلهم إلى المكان البديل بمجمع المول التجارى بمشروع تطوير سوق الجمعة.

 

وقال المحافظ، إن هذه الخطوة جاءت تلبية لمطالب شعب الإسماعيلية بإعادة فتح شارع سعد زغلول بحى أول والذى يعد أحد أهم الشوارع التجارية بقلب المدينة والذى ظل يعانى لعشرات السنين من الازدحام بالباعة الجائلين وأصحاب الفروشات علاوة على ما يعج به من إشغالات للأرصفة أمام المحلا ت التجارية. .

 

وأكد المحافظ على أنه قد تم مراعاة البعد الاجتماعى للباعة وأصحاب الفروشات من خلال تدبير الأماكن البديلة لهم التى توفر لهم فرصة الحصول على رزقهم وعدم الاضرار بهم.

 

وشدد على أنه لن يسمح بعودة أى شكل من أشكال تلك الاشغالات مرة آخرى من أجل الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للإسماعيلية، مشيراً إلى أنه سوف يستمر المضى قدماً فى تنفيذ الحملات المكثفة لرفع وإزالة جميع الاشغالات والتعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.

 

وخلال الحملة التقى المحافظ بمواطنى وأهالى المنطقة وأصحاب المحلات الذين أعربوا عن بالغ سعادتهم بإعادة فتح الشارع للمشاة مرة آخرى .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان