رئيس التحرير: عادل صبري 11:10 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأولى على الجمهورية في «الثانوية التجارية» تضع روشتة التفوق

الأولى على الجمهورية في «الثانوية التجارية» تضع روشتة التفوق

أخبار مصر

غادة وزيري الاولى على الجمهورية

الأولى على الجمهورية في «الثانوية التجارية» تضع روشتة التفوق

ولاء وحيد 28 يونيو 2017 18:01

"معنديش وقت للترفيه، وأوقات الراحة بس كانت للصلاة فقط، مخدتش دروس خصوصية وربنا حقق حلمي، وطلعت الأولى".. بهذه الكمات بدأت غادة أحمد وزيري، الحاصلة على المركز الأول في الثانوى التجاري حديثها مع "مصر العربية"، معربة عن سعاتها بالحصول على المركز الأول وتحقيق حلمها بالإلتحاق بالكلية.

 

وقالت غادة وزيري، الحاصلة على المركز الأول بمجموع درجات 568 درجة بنسبة 97.8%: "كان مجموع درجاتي في الإعدادية يسمح لي بدخول الثانوي العام ولكنني رفضت لما يتعرض له طلبة الثانوية العامة من إنهاك مادي ودراسي طول العام وفي النهاية التنسيق يتحكم فيهم".

 

وتابعت :" من البداية كنت حريصة على مذاكرة دروسي والتفوق طوال سنوات الدراسة بالمدرسة التجارية وكنت أتمنى حصولي على مجموع درجات عالي ليؤهلني لدخول الجامعة وبفضل الله تعالى ثم دعم والدي ومدرسيني استطعت الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية .

 

وقالت:" كنت أذاكر دروسي أكثر من 18 ساعة في اليوم لم يفصلني سوى ساعات قليلة من النوم ومواعيد الصلاة "ونفت تلقيها دروس خصوصية مؤكدة أنها دروس التقوية هي التى ساعدتها في الحصول على المركز الأول.

 

وقال أحمد وزيري والد غادة :" لم أكمل تعليمي لتعرضي لظرف شخصي وهو ما جعلني حريص على أن أعوض ما فاتني مع أولادي وأكرمني الله بأبنائي باستكمالهم تعليمهم وغادة كانت بتفوقها فرحة عمري وجني ثمار تعبي وشقاي .

 

وأضاف "كنت أتوقع أن تحصد غادة مركز متقدما، ولكن لم يخطر على بالي إنها ستكون الأولى ".

 

وأشار إلى أن غادة بنت مطيعة وبارة بوالديها وملتزمة أخلاقيًا ودينيًا ودائما ما تحرص على أداء الصلاة في وقتها وحفظ القرآن الكريم .وطوال شهر رمضان لم تترك صلاة القيام وأكرمها الله بختم القرآن ثلاث مرات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان