رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

في عيد الفطر... شاطئ رأس البر «كومبليت»

في عيد الفطر... شاطئ رأس البر «كومبليت»

أخبار مصر

بعيد الفطر... شاطئ راس البر بمياط كومبليت

زاره 600 ألف مصطاف

في عيد الفطر... شاطئ رأس البر «كومبليت»

نهال عبد الرءوف 27 يونيو 2017 14:40

شهدت مدينة رأس البر بمحافظة دمياط إقبالاً كثيفًا من قبل المصطافين طوال أيام عيد الفطر المبارك، حيث امتلأ الشاطئ بالزائرين وازدحم منذ صباح اليوم الثالث للعيد وعلى مدار أول وثاني أيام العيد.

 

وأعلنت محافظة دمياط في بيان، أن المدينة استقبلت أمس ٦٠٠ ألف زائر من المحافظات الأخرى وسط استعدادات مكثفة من قبل الأجهزة التنفيذية دون رصد أية مشاكل، وتم إنقاذ ٢١ حالة من الغرق وتسليم عدد ١٠٣ أطفال تائهين إلى ذويهم.

 

وأضافت أن الوحدة المحلية للمدينة قامت اليوم باستكمال العمل في ثالث أيام عيد الفطر المبارك لتوفير جميع الخدمات الشاطئية لرواد المدينة بعدد ١٠٠ رجل إنقاذ و٦ لانش سريع و٢ موتوسيكل مائي بطول الشاطئ ، وتواجد ٤ عربات إسعاف مجهزة ، و ٤ خيام لتجميع الأطفال التائهين، بالإضافة للتواجد الأمني الكامل من قوات المخابرات وحرس الحدود والشرطة على الشاطئ.

 

من جهته قام الدكتور محمد طنطاوي مدير فرع هيئة الإسعاف بدمياط بالمرور علي نقاط تمركز سيارات الإسعاف على الشاطئ ومتابعة استعداداتها.

 

وقامت الوحدة المحلية للمدينة بتنظيم حملة مكبرة بالتعاون بين إدارتي الشاطئ والإشغالات لإزالة الإشغالات ومنع الباعة الجائلين من دخول شاطئ المدينة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان