رئيس التحرير: عادل صبري 02:52 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو| على صخرة الغلاء.. آمال الباعة الجائلين تتحطم  في عيد الفطر

فيديو| على صخرة الغلاء.. آمال الباعة الجائلين تتحطم  في عيد الفطر

أخبار مصر

«عيد الفطر»  يخذل الباعة الجائلين في حديقة الحيوان

بائع: «أنا مستغلي الحاجة اللي ببيعها»

فيديو| على صخرة الغلاء.. آمال الباعة الجائلين تتحطم  في عيد الفطر

موسم مع إيقاف التنفيذ

نهى نجم _ منى حسن 25 يونيو 2017 20:10

أملاً في تحقيق مكاسب وفيرة، خلال موسم عيد الفطر، انتشر  الباعة الجائلين، اليوم الأحد في أول أيام العيد منذ الساعات الأولى من الصباح لتسويق منتجاتهم، إلا أن غلاء الأسعار  حال دون ذلك وخيَّب أمالهم، شاكين من الركود، فيما شهدت الحديقةإقبالًا كثيفًا من الزوار الذين حرصوا على شراء متطلباطهم قبل دخول الحديقة كونها أرخص شيئًا ما.

 

 ورصدت "مصر العربية" آراء الباعة حول الأسعار والإقبال، فقال أحمد محمد،  بائع غزل البنات: "الأقبال متوسط والدنيا غلا يعني أنا مثلا ببيع الواحدة بـ 3 و4 جنيه ومستغليها"، وعلق محمد فخري صاحب  عربة فيشار: "الأسعار غالية جدا ونفسنا الدنيا تتعدل".
 

وأضاف أحمد محمود بائع شاي ومشروبات: " أنا بزود عن اللي برة جنيه والعملية ماشية".

 


 

وقصد عدد من المواطنين اليوم  حديقة الحيوان بالجيزة، للتنزه وسط حالة من الفرحة والسعادة، مشيدين بالخدمات التي توفرها إدارة الحديقة  للزوار من نظافة ونظام ومقاعد بأشكال مختلفة تجذب الأطفال. 

 

كما رصدت كاميرا  "مصر العربية" مظاهر الاحتفال وآراء الزوار في الخدمة المقدمة لهم وأكثر مكان لفت انتباهم فقال على أحمد فؤاد: "جينا حديقة الحيوان من سوهاج مخصوص علشان الأطفال يشاهدوا الحيوانات"، وعلق فتحي أحمد" حديقة الحيوان نظيفة جدًا ومش زحمة  انهاردة".

 

 ولفت فخري محمد أن أكثر الأمكان التي نالت إعجابه هو بيت الأسد وجبلاية القرود وبيت الضباع".
 


 

ووجهت أسرة مسيحية رسالة تهنئة للمسلمين، في أول أيام عيد الفطر، خلال مشاركتهم الاحتفال في حديقة الحيوان بالجيزة، وسط أجواء من  السعادة والمحبة.
 

وقال مينا بشوي 30 عامًا: "جينا نشارك المسلمين فرحتهم في عيد الفطر انهاردة"، وأضافت  لبنى :"مفيش فرق بينا وبين المسلمين إحنا بنحبهم جدا وبنفطر عندهم في رمضان".
 

مارثا حنا، 61 عامًا، قالت مفيش حاجة اسمها مسلمين ومسيحيين، كلنا وطن واحد ونسيج واحد ومافيش حاجة تقسمنا"، ووجهت نجلتها مايفل التهنئة لكل المسلمين قائلة: "ربنا يعودهاعلينا وعليكوا بخير".
 

وقالت جانيت حنا: "بقول لجارتي أم محمد كل سنة وهي طيبة ودايمًا مع بعض ومستنية الكحك بتاعها".



تابع أخبار مصر

عيد الفطر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان