رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وفود كنسية تقدم التهنئة لمحافظي الإسماعيلية وبورسعيد ودمياط بمناسبة عيد الفطر

وفود كنسية تقدم التهنئة لمحافظي الإسماعيلية وبورسعيد ودمياط بمناسبة عيد الفطر

أخبار مصر

وفود كنسية تقدم التهنئة لمحافظ الإسماعيلية بعيد الفطر

وفود كنسية تقدم التهنئة لمحافظي الإسماعيلية وبورسعيد ودمياط بمناسبة عيد الفطر

استقبل محافظو كلاً من محافظات الإسماعيلية وبورسعيد ودمياط، اليوم الأحد، وفود من القيادات الكنسية وأعضاء الجهاز التنفيذى بالمحافظات الثلاثة للتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

ففي الإسماعيلية استقبل المحافظ اللواء ياسين طاهر وفدًا من كبار قيادات الكنيسة والقساوسة وفى مقدمتهم نيافة الأنبا سارافييم مطران الأقباط الأرثوذكس والأنبا مكاريوس توفيق مطران الأقباط الكاثوليك والقس نادى لبيب وعاطف جندى بشاى ممثلين عن الكنيسة الانجيلية وعدد كبير من القيادات السياسية والشعبية والقيادات الحزبية ومنظمات المجتمع المدنى بالمحافظة للتهنئة بمناسبة عيد الفطر.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا التجمع الذى يجسد وحدة شعب الإسماعيلية ومواطنيها على قلب رجل واحد معاهداً الجميع على بذل أقصى جهد لخدمة الإسماعيلية ومواطنيها واستكمال مسيرة التنمية والبناء.

 

وفي بورسعيد استقبل المحافظ اللواء عادل الغضبان بأولى أيام عيد الفطر المبارك عدد من القيادات التنفيذية والدينية وممثلي الاحزاب والقوي السياسية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك وفى مقدمتهم الأنبا تادرس مطران بورسعيد ووفد من الكنيسة.

 

وقدم الأنبا تادرس مطران بورسعيد التهنئة لجميع أهالي بورسعيد وأبناء مصر بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً بأن أشقائنا المسلمين دائماً لهم السبق في القيام بتقديم التهاني أثناء الأعياد، مشيداً بروح الأخوة والمحبة التي تجمع بين نسيج الوطن الواحد.

 

وأكد المحافظ بأن هناك جهودًا كبيرة بذلت من الأجهزة التنفيذية من أجل أن تظهر المحافظة بشكل جمالي أثناء صلاة العيد، وأضاف بأن هناك حالة من الطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية طوال أيام العيد.

 

وأكد الشيخ أحمد قوطة بمديرية أوقاف بورسعيد بأن المناسبات تظهر مدي الالفة والمحبة التي تجمع بين المصرين وأنها ستظل في رباط الي يوم الدين.

 

وبدمياط قام الأنبا هشام بنداليمون كاهن كنيسة الروم الأرثوذكس بدمياط بتقديم التهنئة إلى المحافظ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه بعيد الفطر المبارك، مؤكداً على قوة وعمق العلاقة بين كافة أطياف المجتمع المصري معرباً عن سعادته وهو يشارك أشقائه المسلمين أعيادهم وأفراحهم وأحزانهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان