رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

طلاب المنيا: البوكليت منع التسريب والسماعة السحرية كانت البديل

طلاب المنيا: البوكليت منع التسريب والسماعة السحرية كانت البديل

أخبار مصر

طلاب الثانوية العامة سعداء بانتهاء الامتحات

طلاب المنيا: البوكليت منع التسريب والسماعة السحرية كانت البديل

محمد كفافي 24 يونيو 2017 14:32

أكد عدد من طلاب الثانوية العامة في محافظة المنيا، على نجاح نظام البوكليت، في منع تسريب أسئلة الامتحانات، قبل بدء عملية الامتحان، على عكس ما كانت تشهده الأعوام الماضية، فيما استطاع بعض الطلاب تسريب أسئلة الامتحانات وتلقى إجابتها عن طريق السماعة السحرية المرتبطة بالهاتف المحمول.

 

وقال هشام مصطفى، الطالب بمدرسة زهرة الثانوية المشتركة، قسم "علم رياضة"، إنه وبعد مرور أول أيام امتحانات الثانوية العامة دون تسريب، شعر هو وزملائه بحالة من الارتياح، خاصة بعد تأكدهم من عدم ضياع مجهودهم، إلا أنه وبعد علمه من تمكن عددًا من الطلاب من تسريب الأسئة وتلقى الاجوبة النخوذجية لها عن طريق الهاتف المحمول وسماعة الأذن السحرية، أصابته حالة من الإحباط.

 

وأضافت رانيا محمد، الطالبة بقسم "علمي علوم"، أن عددًا ن زميلاتهن استخدمن سماعة الأن السحرية، والتي تتميز بصغر حجمها، حتى يصعب رؤيتها داخل الأذن، وتمكن من حل جميع أسئلة الامتحانات دون أن يكشفهن المراقبين.

 

وأوضح محمد علي، الطالب بالقسم العلمي، والذي أدى امتحاناته داخل لجنة مدرسة الثانوية بنات القديمة، أن عددًا من زملائه استطاعوا تسريب أسئلة الامتحانات والحصول على أجوبتها عن طريق الهاتف المحمول، حتى تمكن بعض المراقبين من ضبط طالب أثناء حصوله على أجوبة الأسئلة من خلال الهاتف المحمول أثناء أداء امتحان "الجيولوجيا".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان