رئيس التحرير: عادل صبري 11:56 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أسقف طنطا: تفجير مارجرجس غيَّر تفكير العالم في التعامل مع الإرهاب

أسقف طنطا: تفجير مارجرجس غيَّر تفكير العالم في  التعامل مع الإرهاب

أخبار مصر

حفل تأبين ضحايا كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا

أسقف طنطا: تفجير مارجرجس غيَّر تفكير العالم في التعامل مع الإرهاب

ماهر العطار 25 أبريل 2017 20:38

قال الأنبا بولا، أسقف طنطا وتوابعها، مساء اليوم الثلاثاء، إن الحادث الإرهابي الذي استهدف كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا كان بمثابة الشرارة التي حولت تفكير دول العالم في كيفية التعامل مع الإرهاب.

وأضاف خلال حفل تأبين لشهداء كنيسة مارى جرجس بمدينة طنطا، أن هذا الحادث فجر طاقات الحب المكنونة فى القلب، فهو الوقود الذى أشعل روح الحب.

 

ونظمت نقابة المهندسين بمحافظة الغربية اليوم حفلا لتأبين ضحايا انفجار كنيسة مارجرجس بحضور الدكتور محمد ضبعون قيب المهندسين بمحافظة الغربية ونائب رئيس جامعة طنطا لشئون البيئة وخدمة المجتمع ، والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين والمهندس فايق جرجس الأمين العام المساعد بالنقابة العامة للمهندسين.


وشارك في الحفل اللواء طلعت منصور عبدالسلام سكرتير عام محافظة الغربية، ونيافة الانبا بولا مطران طنطا وتوابعها، والقمص بيشوى وديع كاهن كاتدرائية مارجرجس والشهداء بطنطا، وقساوسة رعاة كنيسة مارجرجس بطنطا، وأعضاء مجلس نقابة المهندسين بالغربية، وأعضاء مجلس النواب بطنطا، ولفيف من القيادة التنفيذية بمحافظة الغربية.


من جانبه قال الدكتور محمد ضبعون إن هذا التأبين هو واجب على نقابة المهندسين تجاه أبنائها، لافتًا إلى أنهم  مهما فعلوا اعداء الوطن الخونة لن يستطيعوا أن يمزقوا هذه الأمة فالله حافظها،.

وأعرب أسر الشهداء عن شكرهم لنقابة المهندسين لتنظيم هذا التأبين الذى وان دل يدل على الوفاء، مؤكدين على أن الارهاب لم ينجح فيما أراد بل سيزدادوا قوة وصلابة. وفى نهاية حفل التأبين تم تكريم أشر الشهداء بتقديم درع النقابة لهم.

 

تابع أخبار مصر 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان