رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جلسات مؤتمر الشباب تناقش التنمية وجهود الدولة لرعاية المواطنين

جلسات مؤتمر الشباب تناقش التنمية وجهود الدولة لرعاية المواطنين

تشهد فعاليات المؤتمر الوطنى الثالث للشباب والذى تستضيفه محافظة الإسماعيلية على مدار ثلاثة أيام بدءاً من اليوم وحتى الخميس المقبل بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى عدة جلسات ومناقشات يشارك بها الوفود الشبابية، بالإضافة إلى كبار رجال الدولة.

 

وتشمل جلسات من مؤتمر الشباب عدة موضوعات، حيث من المقرر أن تعقد جلسة بعنوان أسأل الرئيس وتتناول أهم استفسارات الشباب لرئيس الجمهورية، وجلسة أخرى عن محاكاة مراحل الاقتصاد المصرى، وتشمل جلسات اليوم الثانى من المؤتمر عقد جلسة عن آفاق التنمية المستدامة في قطاعات النقل والإسكان ومحور قناة السويس، وأخرى بعنوان "مواجهة ارتفاع أسعار السلع بين المسؤليات والواجبات.

 

وتتضمن فعاليات اليوم الثالث عقد جلسة عن جهود الدولة لرعاية المواطنين صحياً واجتماعياً، وجلسة أخرى عن نموذج محاكاة الدولة المصرية.

 

من جانبها انتهت الإسماعيلية من وضع اللمسات الأخيرة استعداداً لانطلاق المؤتمر حيث تم إقامة عدد من المنصات وضع عليها شعار "إبدع انطلق"، كما تم تجهيز أماكن إقامة الوفود الشبابية المشاركة بالمؤتمر، كما تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالاحتفالات التى ستقام على هامش المؤتمر احتفالاً بذكرى تحرير سيناء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان