رئيس التحرير: عادل صبري 02:44 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

وزير الداخلية لـ«الغرفة التجارية الأمريكية»: الإرهاب مشكلة دولية‎

وزير الداخلية لـ«الغرفة التجارية الأمريكية»: الإرهاب مشكلة دولية‎

أخبار مصر

وزير الداخلية وأعضاء الغرفة التجارية الأمريكية

وزير الداخلية لـ«الغرفة التجارية الأمريكية»: الإرهاب مشكلة دولية‎

منتصر أبو سليمان 24 أبريل 2017 19:15

استقبل اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الاثنين، أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية بمصر، قبل توجههم إلى الولايات المتحدة الأمريكية في إطار زيارتهم السنوية لطرح فرص الاستثمار في مصر وكيفية الاستفادة منها.

واستعرض وزير الداخلية خلال اللقاء الوضع الأمني الراهن وأهم القضايا والأحداث الجارية على الساحتين المحلية والدولية ومدى تأثيرها على الأوضاع الأمنية في البلاد.

 

 وأوضح أنّض الإرهاب أصبح مشكلة تعاني منها العديد من دول العالم وهو ما يستلزم تضافر جهود المجتمع الدولي لمواجهة ذلك الخطر الداهم الذى أصبح آفة يجب اجتثاثها وتجفيف منابعها حرصاً على أمن المجتمعات واستقرارها.

 

 كما شرح الاستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية والتي تهدف في أحد مرتكزاتها إلى توفير المناخ الآمن للاستثمار وجذب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية دعماً لحركة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد. 


 وأكد حرص أجهزة الأمن المصرية على الارتقاء بمختلف الخدمات الأمنية التي تقدم للمستثمرين في أنحاء الجمهورية والاستعانة بأحدث التقنيات المتطورة في هذا الصدد. 


 ومن جانبهم، شرح أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية طبيعة مهمة (بعثة طرق الأبواب) المقرر القيام بها في إطار توطيد العلاقات الاستراتيجية وتوسيع التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.


 

 واستفسر أعضاء الغرفة عن بعض القضايا الأمنية المثارة إعلامياً واستمعوا إلى رؤية وزير الداخلية حيالها . 


وفى نهاية اللقاء أعرب أعضاء الغرفة التجارية عن شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الأمن المصرية في الفترة الحالية من جهود وتضحيات من أجل دعم مناخ الأمن والاستقرار في ربوع البلاد .

 

 

 

تابع أخبار مصر

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان