رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محافظ قنا يسلم الأم المثالية شيكًا بـ 50 ألف جنيه

محافظ قنا يسلم الأم المثالية شيكًا بـ 50 ألف جنيه

أخبار مصر

تكريم الأم المثالية بقنا

محافظ قنا يسلم الأم المثالية شيكًا بـ 50 ألف جنيه

وليد القناوي 24 أبريل 2017 16:01

سلم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الاثنين، شيكًا بمبلغ 50 ألف جنيه لأنصاف صمويل سكلا، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة لهذا العام وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا.

 

 وأوضح الهجان أنه قدم المبلغ بالنيابة عن رئيس الجمهوري، وقيمة الشيك  مقدمة من صندوق تحيا مصر مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي تتويجاً لرحلة كفاح هذه السيدة التى تعتبر نموذجاً مثاليا للأم المصرية العظيمة ودورها فى خدمة المجتمع والوطن.

 

وقدم المحافظ شكره للسيدة أنصاف على مجهوداتها التي بذلتها كأم وتشريفها لمحافظة قنا في احتفال رئاسة الجمهورية بالأمهات المثاليات على مستوى محافظات الجمهورية فى شهر مارس الماضي.

 


 يذكر أن أنصاف الفائزة بلقب الأم المثالية الأولى بقنا تبلغ من العمر 62 سنة وقد حصلت على بكالوريوس خدمة اجتماعية في 1977 وعملت أخصائية اجتماعية بمدرسة التجارة بنات بنجع حمادي وتدرجت في المناصب حتى وصلت إلى كبير أخصائيين قبل إحالتها إلى المعاش، وهى أم لثلاثة أبناء " نانسى – ريمون – نرمين " قامت بتربيتهم بعد وفاة زوجها عام 1989 ونجحت فى تعليمهم جميعا حيث حصل اثنان منهما على بكالوريوس صيدلة فيما حصلت الابنة الثالثة على بكالوريوس التجارة.

 

تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان