رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الإسماعيلية تنهى استعداداتها لاستقبال السيسى

الإسماعيلية تنهى استعداداتها لاستقبال السيسى

أخبار مصر

الاسماعيلية تستعد لاستقبال السيسى

الإسماعيلية تنهى استعداداتها لاستقبال السيسى

تكثف الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية جهودها لإنهاء استعداداتها لاستقبال لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمقرر لها غدًا الثلاثاء، لافتتاح فعاليات مؤتمر الشباب الثالث بالإسماعيلية والذى سينطلق ظهر الغد الثلاثاء، وذلك بالتزامن مع احتفالات أعياد تحرير سيناء.

 

وقالت مصادر رسمية إن وفد رفيع المستوى يضم مسؤولين ونواب ورؤساء أحزاب وإعلامين من المقرر أن يرافق الرئيس خلال اليوم الأول للمؤتمر.

 

وأضافت أن البرنامج المقترح لزيارة الرئيس سيتضمن القيام جولة تفقدية للجري الملاحي لقناة السويس برفقة الوفد الشبابي للمؤتمر، يتخللها عروض بحرية يشارك بها لنشات وقاطرات تابعة لهيئة قناة السويس وسيجري تنفيذها بالتنسيق والتعاون فيما بين هيئة قناة السويس وجامعة القناة ووزارة الشباب والرياضة.

 

كما ستتضمن قيام الرئيس بجولة تفقدية لمتابعة ما تم تنفيذه بمشروع أنفاق الإسماعيلية أسفل قناة السويس، كما أنه من المنتظر أن يلقى الرئيس كلمة خلال فعاليات المؤتمر، فضلاً عن عقد الرئيس جلسة نقاشية بين الوفود الشبابية المشاركة والرئيس تحت عنوان " الشباب يسأل والرئيس يجيب".

 

وأشارت المصادر إلى أنه قد تم الانتهاء من تسكين الوفد الشبابي المشارك والذي يتكون من 1200 شاب وفتاة من محافظات القناة وسيناء ببيوت الشباب و نزل الشباب ونادي الفيروز ومركز الإبداع، والمدن الجامعية التابعة لجامعة قناة السويس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان