رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصور I "حرحور" يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش

بالصور I حرحور يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش

أخبار مصر

حرحور" يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش إياد الشريف

في غياب مشايخ ورموز القبائل

بالصور I "حرحور" يضع إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش

إياد الشريف 24 أبريل 2017 13:02

وضع اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، الاثنين، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول بمنطقة ساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.


ورافق المحافظ العقيد محمد ناجي، الحاكم العسكري بالعريش، واللواء محمد السعدني ، السكرتير العام للمحافظة ،والنائب إبراهيم أبو شعيرة ، عضو مجلس النواب عن الشيخ زويد ورفح ، النائب رحمي بكير عضو مجلس النواب عن دائرة العريش ،وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.


وأكد المحافظ ، في تصريحات صحفية، الاثنين، أن ذلك يأتي في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بعيدها القومي والذكري الـ35 لتحرير سيناء، مشيرًا إلى اهتمام الدولة بتنمية وتعمير سيناء.
ومن الملاحظ خلال مراسم وضع اكليل الزهور هو غياب اللواء السيد الحبال ، مساعد زير الداخلية لأمن شمال سيناء ، وكافة مشايخ ورموز وممثلي قبائل محافظة شمال سيناء عن حضور المراسم التي تتم سنوبا خلال احتفالات العيد القومي لشمال سيناء .


وبرر مصدر قبلي غياب المشايخ والرموز عن المشهد اليوم ، بوجود توتر وغضب شديد من المحافظ والدولة بصفة عامة نتيجة تجاهل أبناء القبائل والتضييق الأمني على حركتهم ، وإهمال المواطنين النازحين الشيخ زويد ورفح إلى مناطق غرب العريش وبئر العبد.

 

 

تابع اخبار مصر

عيد تحرير سيناء
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان