رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

استعدادات أمنية مكثفة لاستقبال السيسي في مؤتمر الشباب بالإسماعيلية

استعدادات أمنية مكثفة لاستقبال  السيسي في مؤتمر الشباب بالإسماعيلية

أخبار مصر

تجميل مداخل الاسماعيلية إستعداداً لإستقبال السيسي

استعدادات أمنية مكثفة لاستقبال السيسي في مؤتمر الشباب بالإسماعيلية

ولاء وحيد 22 أبريل 2017 10:01

رفعت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالإسماعيلية درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال فعاليات  مؤتمر الحوار الوطني للشباب الثالث والمقرر أن يعقد بحضور  الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة  من أيام 25،و26 ،و27 من الشهر الجاري، بالتزامن مع احتفالات أعياد تحرير سيناء.

 

وقالت مصادر مسؤولة إن المؤتمر يشارك فيه نحو 1400 شاب وفتاة من أبناء محافظات القناة وسيناء ويعقد داخل أحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بمدينة الإسماعيلية .

 

وبدأت أعمال التجهيزات، وإقامة قاعات مكيفة مطلة على بحيرة التمساح  لتكون مقر لحضور جلسات المؤتمر، الذي يقع على بعد عشرات الأمتار من استراحة جزيرة الفرسان -إحدى استراحات رئاسة الجمهورية-، والمطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس.

 

وانتشرت الدوريات الأمنية المكثفة في شوارع الإسماعيلية وخاصة المناطق المحيطة بمجرى قناة السويس وعززت أجهزة الأمن من تواجدها بمنطقة نمرة6 وهي المنطقة التي تشهد داخل إقامة السيسي وفعاليات المؤتمر .


 وأكدت المصادر أنه تم حجز جميع الفنادق بالمحافظة لتسكين الشباب، والضيوف الحاضرين لإسماعيلية، ومن المننظر أن توجه رئاسة الجمهورية الدعوات إلى الشباب المشاركين في المؤتمر خلال الساعات القليلة القادمة.

 

وأعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمحافظة وشهدت مداخل ومخارج مدينة الإسماعيلية حملة واسعة لرفع المخلفات وتنظيف الشوارع الرئيسية وتجميل الطرق .

 

وأصدر محافظ الإسماعيلية قراراً بتقديم موعد حفل ختام مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية من 25 إلى 23 إبريل بسبب أعمال التجهيزات والتأمين لمؤتمر الحوار.


تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان