رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ دمياط: إعلان حالة الاستعداد القصوى لمواجهة أى حادث طارئ

محافظ دمياط: إعلان حالة الاستعداد القصوى لمواجهة أى حادث طارئ

أخبار مصر

محافظ دمياط يبحث الاستعدادات الامنية

محافظ دمياط: إعلان حالة الاستعداد القصوى لمواجهة أى حادث طارئ

نهال عبد الرءوف 11 أبريل 2017 18:57

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا أمنيًا موسعًا بكافة القيادات الأمنية بالمحافظة، لبحث الاستعدادات الأمنية لمواجهة أي حادث طارئ وإعلان حالة الاستعداد القصوى بنسبة مائة في المائة. 

جاء ذلك بحضور اللواء علاء حبلص، حكمدار مديرية أمن دمياط، ومديري فروع هيئات أمن الدولة والرقابة الإدارية والمخابرات العامة والحربية والمستشار العسكري لمحافظة دمياط وقائد قوات تأمين الجيش الثاني الميداني بدمياط وقائد شرطة النجدة.

 

وبحث المحافظ خلال الاجتماع الاستعدادات الأمنية لمواجهة أي حادث طارئ بالمحافظة، وإعلان حالة الاستعداد القصوى بنسبة مائة في المائة خلال الفترة القادمة والتأكيد على تنظيم دوريات متحركة من الشرطة وبدعم من القوات المسلحة من رجال الجيش الثاني الميداني.

 

وأكد المحافظ على ضرورة إحكام السيطرة على كل الأماكن الحيوية بالمحافظة مثل محطات المياه والكهرباء والصرف الصحى وتأمين جميع دور العبادة وزيادة قوات التأمين علي الكنائس والأماكن العامة والحيوية بمحافظة دمياط مثل ميناء دمياط وشركات ومصانع المنطقة الحرة بالميناء ومصانع البترول وتأمين خطوط الغاز التي تمر بالمحافظة.

 

وشدد على تكثيف التواجد الأمني من شرطة وقوات مسلحة بمدينتي رأس البر ودمياط الجديدة خاصة خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم وضرورة فحص الوافدين من خارج المحافظة للإقامة في هاتين المدينتين.

 

وتم الاتفاق على تواصل جميع الأجهزة بالمحافظة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة دمياط في حالة حدوث أي طارئ، وتكليف السكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة بالتواجد داخل غرفة العمليات على مدار اليوم بالتناوب بينهما.

 

تابع أخبار مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان