رئيس التحرير: عادل صبري 09:51 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

انطلاق ورشة "كيفية صناعة الفيلم" بمهرجان الإسماعيلية التسجيلي

انطلاق ورشة كيفية صناعة الفيلم بمهرجان الإسماعيلية التسجيلي

أخبار مصر

فعاليات ورشة صناعة الفيلم بالإسماعيلية

انطلاق ورشة "كيفية صناعة الفيلم" بمهرجان الإسماعيلية التسجيلي

نهال عبد الرءوف 10 أبريل 2017 20:35

انطلقت مساء اليوم الاثنين، فعاليات ورشة "كيفية صناعة الفيلم" والمقامة على هامش الدورة ال19 من مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة والمقرر إقامته فى الفترة من 19 إلى 25 إبريل الجارى، وذلك بقصر ثقافة الإسماعيلية.

 

وقال الفنان ماهر كمال رئيس فرع ثقافة الإسماعيلية خلال تصريحات صحفية إن الورشة يشارك بها عدد من الشباب والذين تبدأ أعمارهم من 18 سنة فما فوق،  ويقوم بتدريب بها المخرج محمود سالم والسيناريست محمود خليل من المركز القومي للسينما.
 

وأضاف أن ورشة الرسوم المتحركة التى أقيمت على هامش المهرجان بداية الشهر الجارى قد شهدت اقبال كبير من قبل الأطفال الراغبين فى تعلم فنون الرسوم المتحركة، كما شاركوا بتنفيذ جدارية تحكي قصة كفاح شعب الإسماعيلية للفنان أشرف كمال.

 

وكان المركز القومي للسينما قد نظم يوم السبت الماضى مؤتمراً صحفياً بمسرح الهناجر بدار الأوبر المصرية لإعلان برامج دورة المهرجان لهذا العام، حيث تم الإعلان عن مشاركة 115 فيلمًا في المسابقات الرسمية للدورة الـ 19 من المهرجان والتي تشمل الأفلام التسجيلية الطويلة والقصير والروائية القصيرة والرسوم والتحريك والتي تمثل 45 دولة على مستوى العالم ومنها دول تشارك لأول مرة.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان