رئيس التحرير: عادل صبري 05:53 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"هيئة التنشيط" تستعد لإطلاق قافلة سياحية إلى تايلاند وماليزيا وسنغافورة

هيئة التنشيط تستعد لإطلاق قافلة سياحية إلى تايلاند وماليزيا وسنغافورة

أخبار مصر

الترويج للسياحة المصرية

على هامش القمة الـ17 لمجلس السفر والسياحة العالمية

"هيئة التنشيط" تستعد لإطلاق قافلة سياحية إلى تايلاند وماليزيا وسنغافورة

شيرين خليفة 10 أبريل 2017 15:56

قال أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تطلق قافلة سياحية إلى تايلاند وماليزيا وسنغافورة، خلال الفترة من 25 إلى 27 أبريل الجاري وذلك بالتعاون مع المكتب السياحي في مومباي.

 

وأضاف حمدي لـ"مصر العربية"، أن القافلة ستطلق على هامش القمة الـ17 لمجلس السفر والسياحة العالمية والمقرر انعقادها في العاصمة التايلاندية "بانكوك" وذلك للتواصل مع صناع القرار السياحي وكبار متخذي القرار على مستوى العالم.

 

وأوضح أن القافلة تمثل فرصة للتعرف على تجارب الدول السياحية المنافسة، لافتًا إلى أن القمة ستناقش هذا العام قوة السياحة والسفر كأداة لتغير الاقتصاديات والتحديات التي تواجه قطاع السياحة العالمي.


وكان سامي محمود، مستشار وزير السياحة للأسواق الناشئة،  أعلن أن المكتب السياحي المصري بالهند يستعد لإطلاق قافلة سياحية بالعديد بعدة مدن بالهندية، مشيرًا إلى أن القطاع الخاص ممثلا فى غرفة الشركات السياحية والمنشآت الفندقية سيكون شريكًا بالقافلة السياحية.

 

وأضاف محمود لـ"مصرالعربية" أنه من المقرر إطلاق القافلة في 3 مدن  هندية كبرى أهمهم نيودلهي ومومباي بداية من ٣ مايو لمدة ٥ أيام، وذلك في محاولة للحصول على نصيب مصر العادل من 18 مليون سائح .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان