رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| لجنة المرأة ذات الإعاقة تزور قناة السويس الجديدة

بالصور| لجنة المرأة ذات الإعاقة تزور قناة السويس الجديدة

أخبار مصر

الفريق إيهاب مميش وسط الفتيات ذوات الاعاقة

بالصور| لجنة المرأة ذات الإعاقة تزور قناة السويس الجديدة

هادير أشرف 10 أبريل 2017 14:30

زارت لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، بزيارة قناة السويس الجديدة بصحبة عدد كبير من الفتيات المعاقات وأمهاتهن، استجاب لدعوة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لهن.

 

جاءت الزيارة ضمن فعاليات حملة الشبكة المصرية للتوحد الثالثة عشر"أبريل شهر تقبل التوحد".

 

شارك في الزيارة  النائبة الدكتورة هبة هجرس عضو  مقرر لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس، ومها هلالي رئيس مجلس إدارة جمعية "التقدم" ومؤسسة الشبكة المصرية للتوحد، والدكتورة فاطمة مميش، والمهندسة سمر حسب الله، عضوات اللجنة،  وقيادات عدد من الجمعيات الأهلية العاملة في مجال رعاية الأشخاص ذوى التوحد.

 

ورحب الفريق مميش، بالوفد الزائر مؤكدا على دعم الهيئة لقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة، وفي القلب منهم الأشخاص ذوي التوحد كون الزيارة تأتي في سياق الحملة الثالثة عشر للتوعية بالتوحد.

 

وأضاف  مميش  قائلاً: "هذه الزيارة وسام على صدر العاملين فى قناة السويس وفخر لنا"، مشدداً علي أن ثقافة التعامل مع الأشخاص ذوى الإعاقة فى مصر في تقدم.

 

 

ومن جانبها  أوضحت  هبة هجرس أن دعم هيئة قناة السويس لاشخاص ذوى الإعاقة يمثل دفعة قوية لقضاياهم ويساهم في تفهم المجتمع كله لمشكلاتهم والعمل على حلها معربة عن شكرها الشخصى للفريق مهاب مميش على اهتمامه برعاية أبناء هذه الشريحة من أبناء الوطن.

 

من وأكدت  مها هلالى إن الزيارة مثلت أهمية كبيرة لكل العاملين في مجال رعاية وتأهيل الأشخاص ذوى التوحد، نشيرة ان دعم الفريق مهاب مميش  للحملة يمثل ترجمة حقيقة للشعار الذى ترفعه الحملة لهذا العام وهو "كسر الحواجز : مجتمع متاح".

 

وخلال الزيارة شاهد الحضور عرضا تقديميا لحفر قناة السويس الجديدة، وفي نهاية الزيارة قدم الفريق مهاب مميش درع هيئة قناة السويس للدكتورة هبه هجرس عضو مجلس النواب ومقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، ودعا الوفد لجولة بحرية بقناة السويس.

 

تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان