رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عماد: سننهي إجراءات من حتاج للسفر للخارج من مصابي الكنيستين

صور..

عماد: سننهي إجراءات من حتاج للسفر للخارج من مصابي الكنيستين

هند غنيم 09 أبريل 2017 21:28

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، إن الحالات المصابة في حادثي تفجير الكنيستين وتحتاج للسفر للخارج على نفقة الدولة سنلبي لها ذلك الأمر، وسيتم إنهاء إجراءات سفرها على الفور. 

 

وتفقد عماد، اليوم المصابين بحادث الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، للوقوف على الخدمة الطبية المقدمة لهم والإطمئنان على حالتهم الصحية.

 

رافقه خلال الزيارة الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، والدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية.

 

بدأ وزير الصحة والسكان، زيارته للمصابين بمستشفى مصطفى كامل العسكرى، حيث يوجد بالمستشفى 7 مصابين، ثم توجه للمستشفى الجامعى، وإستقبلت المستشفى 25 مصاب حتى الأن.

 

وتوجه راضى، إلى مستشفى الشرطة، والتي استقبلت 16 مصاب، للاطمئنان على حالتهم الصحية، والتأكد من تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

 

وأكد راضي، على أن زيارته هذه لتلبية احتياجات المصابين وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم حتى يتماثلوا جميعا للشفاء.

 

وتوجه وزير الصحة والسكان عقب ذلك إلى مقر الكنيسة المرقسية لتقديم خالص العزاء لقداسة بابا الكنيسة، وذوي الضحايا فى هذا الحادث الإرهابي. 

 

يذكر أن وزارة الصحة والسكان أعلنت عن وفاة 17 مواطنا وإصابة 48 آخرين حتى الآن إثر حادث انفجار جسم غريب داخل الكنيسه المرقسيه بقسم العطارين بالإسكندرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان