رئيس التحرير: عادل صبري 01:06 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ بورسعيد: مراجعة 65 ألف وحدة سكنية لتحديد الملاك الأصليين

محافظ بورسعيد: مراجعة 65 ألف وحدة سكنية لتحديد الملاك الأصليين

أخبار مصر

محافظ بورسعيد يتفقد مشروع ال58 عمارة

محافظ بورسعيد: مراجعة 65 ألف وحدة سكنية لتحديد الملاك الأصليين

نهال عبد الرءوف 09 أبريل 2017 17:19

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تعليمات بسرعة الانتهاء من توصيل أعمال الكهرباء لمشروع 58 عمارة بحي الضواحي ورفع جميع الكابلات التي تتواجد في أرض المشروع.

 

 وأضاف المحافظ خلال تفقده لمشروعات الإسكان بالمحافظة اليوم، أنه تم الانتهاء بنسبة 100% من مشروع الـ 40 عمارة وكذلك مشروع الـ 18 عمارة.

 

وأشار المحافظ إلى أنه هناك أكثر من 65 ألف وحدة سكنية خالية وسيتم مراجعتها لمعرفة الملاك الأصليين وسيتم إعادة تقييم الموقف بالكامل وتنميط المناطق وعمل حصر كامل والتأكد من صاحب الوحدة الفعلي، مؤكداً على أنه لن يسمح مطلقاً بالتجارة في الوحدات السكنية وأن هناك إجراءات صارمة في هذا الشأن.

 

وتفقّد المحافظ سير العمل في مشروع الـ 26 عمارة التي وصل العمل فيها إلى مراحل متقدمة.

وأشار إلى أن هناك مخطط متكامل للمنطقة تم وضعة بشكل جمالي فضلاً عن إقامة مجمع خدمات متكامل بالمنطقة، كما أنه يجرى العمل في إنشاء مدرسة لخدمة السكان.

 

وأوضح بأنه يجب على المواطنين التعاون في الحفاظ على المظهر الخارجي للعمارات والتي يتم تشطيبها على أعلى مستوى، لافتاً إلى أن المشروعات السكنية بالمحافظة سوف يتم تسليمها متكاملة المرافق.

 

وقال المحافظ إن هناك متأخرات إيجارية بلغت أكثر من 150 مليون جنيه ما بين وحدات سكنية ومحلات، مشيراُ إلى أنه وجه الأحياء بتقديم تيسيرات المواطنين عند دفع هذه المتأخرات عن طريق قبول أي مبالغ يتم دفعها من الإيجارات المتأخرة وذلك مراعاة لظروف المواطن وكذلك الحفاظ على حق الدولة في تحصيل تلك الأموال التي تستخدم في تطوير المرافق وبناء مشروعات جديدة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان