رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مستشار وزير السياحة يكشف تفاصيل حملة الترويج في الهند

مستشار وزير السياحة يكشف تفاصيل حملة الترويج في الهند

أخبار مصر

الهند على ضفاف النيل

في تصريحات لـ"مصر العربية"..

مستشار وزير السياحة يكشف تفاصيل حملة الترويج في الهند

شيرين خليفة 09 أبريل 2017 10:18

قال سامي محمود، مستشار وزير السياحة للأسواق الناشئة، إن المكتب السياحي المصري بالهند يستعد لإطلاق قافلة سياحية بالعديد بعدة مدن بالهندية، مشيرًا إلى أن القطاع الخاص ممثلا فى غرفة الشركات السياحية والمنشآت الفندقية سيكون شريكًا بالقافلة السياحية.


وأضاف محمود لـ"مصرالعربية" أنه من المقرر إطلاق القافلة في 3 مدن  هندية كبرى أهمهم نيودلهي ومومباي بداية من ٣ مايو لمدة ٥ أيام، وذلك في محاولة للحصول على نصيب مصر العادل من 18 مليون سائح .

 

وقال سامي، إنه تم توقيع بروتوكولًا لجذب السياحة من هذا السوق الكبير مع وضع حد أدنى لأسعار البرامج المطروحة للقضاء على حرق الأسعار والتلاعب بالبرامج، بالإضافة إلى وضع برامج بسعر التكلفة الحقيقية فضلا عن تحديد هامش ربح  يضمن المكسب للشركة والفندق والطيران.

 

و أكد أن الشركات طالبت وزارة السياحة بمراقبة أسعار البرامج المطروحة في الهند بحيث لا تسمح بظاهرة حرق الأسعار أو بالإضرار بالشركات الملتزمة مع ضرورة بذل جهودًا لتسهيل حصول الهنود على التأشيرات.

 

وأشار سامي إلى أن وزارة السياحة تعمل على زيادة رحلات الطيران المنتظمة سواء من جانب شركة مصر للطيران أو الشركات الهندية، مع إعادة النظر في دخول شركات الطيران الشارتر في البرامج، مضيفًا أن مصر للطيران تنظم ٤ رحلات طيران أسبوعية من مومباي فقط دون باقي المطارات الهندية.

 

يذكر أن الهند تعد من أكثر الدول المصدرة للسياحة في دول شرق آسيا بنحو 18 مليون سائح سنويًا في العالم، وتحصل مصر على نحو 100 ألف سائح فقط.

 

تابع أخبار مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان