رئيس التحرير: عادل صبري 02:49 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الغضبان: بورسعيد تبحث إقامة نصب تذكارى لشهداء الجيش والشرطة

الغضبان: بورسعيد تبحث إقامة نصب تذكارى لشهداء الجيش والشرطة

أخبار مصر

لقاء محافظ بورسعيد بأسر شهداء الجيش والشرطة

الغضبان: بورسعيد تبحث إقامة نصب تذكارى لشهداء الجيش والشرطة

نهال عبد الرءوف 08 أبريل 2017 19:08

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، إن الأجهزة التنفيذية برئاسته تدرس إقامة نصب تذكاري على أعلى مستوي يليق بشهداء الجيش والشرطة وتخليدًا لذكراهم.

وأضاف الغضبان، أنه سيتم الاستعانة في وضع مخطط لهذا النصب بأكثر من بيت خبرة متخصص في هذا المجال بالتعاون مع التنسيق الحضاري.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده المحافظ اليوم بعدد من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة؛ لبحث مطالبهم بحضور مساعد مدير الأمن المسؤول عن ملف الشهداء وعدد من التنفيذيين المعنيين بالأمر.

 

وأضاف المحافظ أنه تم تشكيل لجنة منذ شهرين خصصت لمطالب أسر الشهداء لاسيما إطلاق أسماء أبنائهم علي المدارس أو الشوارع أو الميادين تخليداً لذكراهم؛ وتمارس اللجنة عملها علي أسس وقواعد محددة أهمها حصر عدد المدارس والشوارع والميادين المختارة من قبل الأهالي وأسمائها والجاري إنشائه منها، لافتاً إلى أنه قرر توحيد المكان الذي سيطلق عليه الأسم على كل الشهداء بأحد الأماكن السابق ذكرها.

 

وأشار إلى أن بورسعيد فقدت في السنوات القليلة الماضية ٢٣ شهيداً منهم ١٣ مجند بالشرطة و١٠ مجندين بالجيش، مشدداً علي أنه لا فرق بينهم جميعا لدى الدولة.

 

واستمع المحافظ لكافة مطالب الأهالي خلال اللقاء مؤكداً علي سعيه الدائم لتحقيقها، كما قرر عقد لقاء دوري شهري مع أسر الشهداء لدوام التواصل معهم وللاستماع لمطالبهم وشكواهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان