رئيس التحرير: عادل صبري 08:16 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فائزون بالحج في الإسماعيلية: قلوبنا بترقص من الفرحة

فائزون بالحج في الإسماعيلية: قلوبنا بترقص من الفرحة

أخبار مصر

أحد الفائزين في قرعة الحج بالاسماعيلية

فائزون بالحج في الإسماعيلية: قلوبنا بترقص من الفرحة

"جايلك يا رسول الله ..لبيك اللهم لبيك.. انا قلبي كان حاسس اني هاطلع الحج " هكذا خرجت الكلمات بعفوية من محمد عبد الرحيم، رجل في العقد الخامس من العمر عندما تم الإعلان عن اسمه ضمن الفائزين في قرعة الحج لهذا العام داخل مركز نزل الشباب بالإسماعيلية.

 

وتابع"عبد الرحيم" وهو منهمر بالبكاء: "أخلصوا النية لله يا جماعة وربنا هيكرم الجميع ...أنا شوفت الرسول في المنام وشوفت الكعبة وكنت عارف ان ربنا مش هيخذلني".

 

صيحات التهليل والتكبير التي خرجت من  الفائزين في قرعة الحج هزت أرجاء نزل الشباب بالإسماعيلية، وسط مشاعر من الفرحة، فيما بدى المشهد متباينًا تمامًا للذين لم يحالفهم الحظ في القرعة هذا العام، حيث خيمت أجواء من الحزن عليهم.

 

فلم يتمالك أشرف سعيد، نفسه بعدما سمع اسمه وزوجته في قرعة الحج لهذا العام فخر على الأرض ساجدًا يبتهل بالشكر والدعاء لله تعالي فيما دخلت زوجته في نوبة من البكاء الشديد 

 

وقال أشرف "بقالنا أربع سنين نقدم في قرعة الداخلية والجمعيات والسياحة والحمد لله ربنا كريم وكتبها لنا، ربنا يتمها لنا على خير ".

 

وعلقت فاطمة حسين، إحدى الفائزات قائلة: "من كتر ما قدمت، مش فاكرة ده المرة الكام، أنا مش مصدقة نفسي وفرحتي لا توصف، ربنا يكتبها لكل مشتاق ".

 

وأضافت ثريا محمد إحدى الفائزات "انا قلبي بيرقص من القرحة .أنا قدمت 5 مرات .والحمد لله ربنا إستجاب لدعائي المرة ده ".

 

تابع أخبار مصر

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان