رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية بالغردقة لـ 46%

ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية بالغردقة لـ 46%

أخبار مصر

ارتفاع نسبة اشغالات الفنادق بالغردقة

مع اقتراب شم النسيم..

ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية بالغردقة لـ 46%

شيرين خليفة 07 أبريل 2017 21:18

قال عصام علي، رئيس الجمعية المصرية العالمية للدراسات السياحية بالغردقة، إن المنتجعات السياحية المصرية بمدينة الغردقة تشهد إقبالًا ملحوظًا من قبل المواطنين، مقارنة بالموسم السياحي الماضي 2016.

 

وأشار علي لـ"مصر العربية"، إلى ارتفاع نسبة الإشغالات الفندقية داخل مدينة الغردقة بداية من أبريل الجاري ارتفعت من 43% إلى 46%، بالتزامن مع اقتراب موسم شم النسيم.

 

و أكد أن الفنادق الـ 5 نجوم حققت أعلى نسبة إشغال مقارنة بفنادق الـ 4 و 3 نجوم، لافتُا إلى أن نسبىة إشغالات الـ 5 نجوم بلغت 80 % مقارنة بالـ 4 و3 نجوم.

 

وتوقع علي، وصول الإشغالات الفندقية إلى أعلى معدلاتها داخل الغردقة ومرسى علم بداية من منتصف أبريل الجاري، لافتًا إلى أن النسبة في مدينة مرسى علم جنوب الغردقة بلغت 40 % حتى الآن.

 

وأشار إلى أن محافظة البحر الأحمر ستشهد العديد من الفاعليات والحفلات الغنائية خلال فترة أعياد الربيع، مؤكدًا أن المدينة ستستقبل عددًا من الفنانين والمشاهير العرب والمصريين ترويجًا للسياحة المصرية.

 

وأوضح أن هناك انفراجة ملحوظة لعدد كبير من الدول استطاعت مصر استعادتهم مع بداية الـ 4 شهور الأولى من 2017 حيث شملت دول "ألمانيا -أوكرانيا -بيلا روسيا-انجلترا -الصين -التشيك -البوسنة -صربيا -بولندا -هستونيا -لتوانيا".

 

تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان