رئيس التحرير: عادل صبري 05:59 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

في شم النسيم .. مصر تغرى السياح العرب بحفلات غنائية

في شم النسيم .. مصر تغرى السياح العرب بحفلات غنائية

أخبار مصر

خطة هيئة التنشيط لجذب السياحة في الربيع

في شم النسيم .. مصر تغرى السياح العرب بحفلات غنائية

شيرين خليفة 07 أبريل 2017 20:45

أعلن اللواء، أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة خلال الفترة الماضية، أبرمت العديد من الاتفاقات مع منظمي الرحلات السياحية والحفلات استعدادًا لاستقبال أعياد الربيع "الايستر"، لجذب المزيد من السياح العرب.

 

وقال حمدي لـ"مصر العربية"، إنه تم الاتفاق مع منظمي الرحلات والحفلات بالعديد من المدن السياحية و أهمها الغردقة وشرم اشيخ وطابا والأقصر وأسوان والعين السخنة بالإضافة إلى محافظة الإسكندرية والقاهرة.

 

وأضاف حمدي أن من أبرز الفنانين المطرب محمد حماقي، الذي سيحيي حفلين غنائيين، الأول يوم 16 أبريل في "فاميلي بارك" بطريق السويس، والثاني يوم 21 أبريل بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 

و أكد أن المطرب تامر حسني يستعد لإحياء حفلين أيضًا الأول سيكون في إحدى القرى السياحية بالعين السخنة يوم 15 أبريل الجاري، والثاني يوم 31 من ذات الشهر بالجامعة الأمريكية.

 

وأوضح أن المطرب رامي صبري سيحي حفلًا في "بورتو السخنة"، بالإضافة إلى إحياء المطربة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائيًا في "موسى كوست" البحر الأحمر.

طيران مباشر لجذب السياحة العربية.

 

وأشار حمدي إلى أن الهيئة استطاعت الترويج لموسم الربيع بعدد الدول العربية والتي من أهمها الأردن ولبنان، متوقعًا ارتفاع نسبة السياحة العربية خلال الـ4 أيام من عيد الربيع إلى 55%.

 

وتابع أنه من الخطط التي اتبعتها الهيئة لإنعاش السياحة العربية خلال تلك الموسم الاعتماد على الحفلات الغنائية والاستعانة بالفنانين المشاهير من العرب على رأسهم، فارس كرم والذي سيغني ضمن مهرجان غنائي في طابا تحت مسمى "مهرجان أعياد الربيع في طابا" ومشاركة المطرب اللبناني معين شريف والمطرب الشعبى أحمد الشوكي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان