رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

محافظ أسيوط: ضوابط واشتراطات لتنفيذ منظومة النظافة الجديدة

محافظ أسيوط: ضوابط واشتراطات لتنفيذ منظومة النظافة الجديدة

أخبار مصر

إجتماع المخلفات الصلبة بسيوط

محافظ أسيوط: ضوابط واشتراطات لتنفيذ منظومة النظافة الجديدة

محمد كفافي 02 أبريل 2017 12:25

أعلن محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، اليوم الأحد، وضع ضوابط واشتراطات لتنفيذ منظومة النظافة الجديدة بأحياء ومراكز المحافظة، ووضع آلية للمتابعة المستمرة من قبل أجهزة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، لضمان نجاح واستمرارية المنظومة وتفادي العيوب والسلبيات.
 

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع تفعيل البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة، اليوم واستعراض ومناقشة بعض سيناريوهات تنفيذ المنظومة للوصول إلى الشكل النهائي للتطبيق بحي شرق مدينة أسيوط.
 

وقال المحافظ، إن المنظومة ستخرج فى شكلها النهائي قبل نهاية شهر أبريل الجارى على أن يبدأ التنفيذ بعد الانتهاء من اجراءات اختيار المتعهدين لمنطقة حي شرق مدينة أسيوط وفقًا للخطة التنفيذية الموضوعة مؤكدًا على رفع كفاءة القرى في جمع القمامة ورفع كفاءة مصنع تحويل المخلفات بالقوصية.
 

وأوضح المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، أنه سيتم تشكيل لجان مستمرة للتفتيش والمتابعة على المتعهدين محاسبة المقصرين ووضع حافز متغير للعاملين بالمنظومة، لحثهم على العمل بجد واتقان والوصول إلى مخرجات نهائية وفقًا لمراحل المشروع ويرضى عنها المواطن مؤكدًا على تعميم المنظومة على باقي مراكز المحافظة.
 

تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان