رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

4 إبريل.. انطلاق ورش مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية

4 إبريل.. انطلاق ورش مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية

أخبار مصر

مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية- أرشيفية

4 إبريل.. انطلاق ورش مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية

نهال عبد الرءوف 02 أبريل 2017 12:21

أعلنت إدارة مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة والمقرر إقامتها في الفترة من 19 إلى 25 إبريل المقبل، عن إقامة ورش عمل متخصصة للرسوم المتحركة وأفلام التحريك وأخرى للأفلام السينمائية، على هامش الدورة ال19 من المهرجان وذلك بقصر ثقافة الإسماعيلية.

 

ومن المقرر أن تبدأ ورشة "الرسوم المتحركة " المقامة على هامش المهرجان الإسماعيلية  4 أبريل المقبل،  وتم تحديد هذه الفئة العمرية المشاركة بالورشة من 8سنوات حتى 18 سنة.

 

وأشارت إدارة المهرجان إلى أنه من المقرر إقامة ورشة  بعنوان "كيفية صناعة الفيلم" ب 11 إبريل المقبل وت تحديد الفئة العمرية للمشاركين بالورشة من 18 سنة فما فوق، وينتج عن هذه الورشة أفلام سيتم أهداؤها لقصر الثقافة.

 

وكان قد أشار الناقد عصام زكريا رئيس المهرجان إلى أن  إدارة المهرجان تلقت عدد كبير من الطلبات من مختلف دول العالم للمشاركة فى دورة هذا العام، إضافة إلى استقبال عدد كبير من الأفلام التى تصل إلى نحو 2500 فيلم والتى يجرى فرزها وتنصيفها وتقييمها بمعرفة اللجان المتخصصة بالمركز القومى للسينما، ومن المنتظر أن تشارك فى دورة هذا العام عدد كبير من مختلف دول وقارات العالم التى تشترك لأول مرة.

 

تابع أخبار مصر
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان