رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تفاصيل اشتباكات الألتراس والأمن بمحيط النادى الأهلي‎ (رواية أمنية)

تفاصيل اشتباكات الألتراس والأمن بمحيط النادى الأهلي‎ (رواية أمنية)

أخبار مصر

أولتراس أهلاوي

تفاصيل اشتباكات الألتراس والأمن بمحيط النادى الأهلي‎ (رواية أمنية)

منتصر أبو سليمان  01 أبريل 2017 18:51

قال مصدر أمنى، إنه العقيد محمد البتنونى، نائب مأمور قسم شرطة قصر النيل، تعرض لإصابة خطيرة بجرح قطعي فى الرأس أكثر من 6 سم خلال اشتباكات، يوم أمس الجمعة بين الشرطة وأولتراس أهلاوى بمحيط النادي في الجزيرة.

وأضاف المصدر، أن السبب الرئيسي وراء تلك الاشتباكات، أنها جاءت ردًا من الأولتراس على احتجاز ١٤ شخصًا منهم بمطار القاهرة أثناء عودتهم من أديس أبابا عقب اشتباكاتهم مع فريق نادي الزمالك.

 وادعى المصدر أن الأولتراس، استخدموا الحجارة والشماريخ والألعاب النارية في التعدي على قوات الشرطة، حيث تم تفريقهم بقنابل الغاز المسيلة للدموع، وضبط ١٧ منهم، وأمرت النيابة العامة بحجزهم.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أمس الجمعة،  القبض على 10 من التراس أهلاوي عقب اشتباكات بينهم والأمن لاقتحامهم مقر النادي بمنطقة الجزيرة لحضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش في  دوري كرة اليد .

وأكد المصدر ذاته، أن نحو 200 شخص من الأولتراس اقتحموا مقر النادي بمنطقة الجزيرة عقب الاشتباك مع الخدمة الأمنية المعينة بمحيط النادي واعتدائهم على أفراد القوة. بحد قوله. 

وأضاف، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تفريقهم وألقت القبض على 10 منهم أعلى كوبرى أكتوبر .

ودفعت وزارة الداخلية بالقاهرة، مساء اليوم الجمعة بتشكيلات من الأمن المركزي لمحيط النادى الأهلي بمنطقة الجزيرة عقب اقتحام الالتراس للنادى بعد اشتباكات مع الأمن.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان