رئيس التحرير: عادل صبري 02:28 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تدشين حملة للتبرع لبناء توسعات معهد الأورام بدمياط

تدشين حملة للتبرع لبناء توسعات معهد الأورام بدمياط

أخبار مصر

تدشين حملة للتبرع لبناء توسعات معهد الأورام بدمياط

تدشين حملة للتبرع لبناء توسعات معهد الأورام بدمياط

نهال عبد الرءوف 28 مارس 2017 20:30

دشّن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط اليوم، حملة للتبرع لبناء توسعات معهد الأورام بدمياط وذلك خلال احتفالية كبيرة أقيمت بمكتبة مصر العامة وبحضور عدد كبير من أبناء دمياط.

 

وأكد المحافظ خلال الاحتفالية عن تقديمه كل الدعم لمعهد أورام دمياط وكل الدعم لبناء التوسعات به.

 

وخلال حفل التدشين أعلن العميد عادل عياد مدير فرع هيئة الرقابة الإدارية بدمياط عن تبرعه بمبلغ من المال لصالح بناء توسعات المعهد، كما أعلن رجل الأعمال عبد اللطيف القشاوي تبرعه ب100 ألف جنيه، وتبعه رجل الأعمال علي منصور ب10 آلاف جنيه، ثم أعلن حسام عبد الغفار مدير مديرية الشئون الاجتماعية بدمياط عن تبرع جمعية أورام دمياط بمبلغ نصف مليون جنيه وشقة لاستضافة المرضي المغتربين.

 

وعقب الاحتفالية شارك المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية في مسيرة ضمت جميع أطياف أبناء دمياط انطلقت من مكتبة مصر العامة إلى معهد الأورام بالشارع الحربي بالأعصر وذلك لدعم حملة للتبرع لبناء توسعات معهد الأورام، كما تفقد المحافظ الإنشاءات الجديدة التي تقام بالمعهد.

 

وكان قد التقى محافظ دمياط اليوم بالدكتور محمد زيدان مدير المعهد حيث بحث معه خطة تطوير المعهد المستقبلية لاستقبال مرضي 6 محافظات مجاورة لمحافظة دمياط وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وكذلك خطة تطوير الأجهزة الطبية وتحديثها بالمعهد وكذلك مشكلة جهاز اللينير والمبني الخاص به والمشاكل التي تعترض الشركة المنفذة للمبني الذي سيتم وضع الجهاز به.

 

كما أستمع محافظ دمياط إلي شرح من مدير معهد الأورام حول أنشطة المعهد والتي منها نشر الوعي الوقائي من مرض السرطان بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والمجلس القومي للمرأة والمكتبة العامة ودعم المرضي الموهوبين ورعايتهم تعليمياُ من خلال مختصين بالتعامل مع الموهوبين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان