رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محافظ السويس: إنشاء خط جديد بمصنع تدوير القمامة

محافظ السويس: إنشاء خط جديد بمصنع تدوير القمامة

أخبار مصر

محافظ السويس يتفقد مصنع القمامة

محافظ السويس: إنشاء خط جديد بمصنع تدوير القمامة

ولاء وحيد 28 مارس 2017 19:20

قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، اليوم الثلاثاء، إن المحافظة بصدد إنشاء خط جديد بمصنع تدوير القمامة بالسويس لاستيعاب كميات القمامة والمخلفات التي يتم جمعها يومياً وجارٍ صيانة الخط القديم بالمصنع .

 

وأكد خلال تفقده للمصنع اليوم على رئيس جهاز النظافة والتجميل بالتنسيق مع المسئولين بحي فيصل لإنهاء أعمال الإنشاءات وبناء سور للمصنع والبدء في أعمال الصيانة والتطوير داخل المصنع ، وكلف مديرإدارة البيئة بعمل تقرير لكيفية الاستفادة الحقيقية من مخلفات القمامة بجميع أنواعها .

 

وتضمنت زيارة المحافظ للمصنع تفقد المدفن الصحى  للقمامة والمخلفات الذي يتم إعداده حاليا ليستوعب الكميات الكبيرة من القمامة بجانب المدفن الصحي الحالي، مؤكدا علي إستخدام الأساليب العلمية في دفن القمامة وتطبيق الإشتراطات البيئية المعروفة داخل مصنع تدوير القمامة والمدفن الصحي.


 كما تفقد المحارق الطبية الجديدة بمصنع تدوير القمامة والخاصة بالتخلص من المخلفات الطبية الناتجة من المراكز الطبية والمستشفيات، مؤكدًا على الصحة والطب الوقائي بضرورة تشغيل المحرقة الثالثة وعمل الصيانة اللازمة للثلاث محارق والاستفادة من المحرقة القديمة وتكليف البيئة بمتابعة عمل المحارق بالتنسيق مع مديرية الصحة حتي تكتمل منظومة العمل داخل مصنع تدويرالقمامة .
 

تابع أخبار مصر

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان