رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بعد تسمم 17 طالبًا بالمنوفية.. خصم 3 أيام لمدير الإدارة التعليمية

بعد تسمم 17 طالبًا بالمنوفية.. خصم 3 أيام لمدير الإدارة التعليمية

أخبار مصر

الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية

​وإحالة مدير المدرسة للتحقيق

بعد تسمم 17 طالبًا بالمنوفية.. خصم 3 أيام لمدير الإدارة التعليمية

عبدالله هشام 28 مارس 2017 16:56

أحال الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، مدير مدرسة آل نجم الابتدائية بقرية شعشاع بأشمون، للشؤون القانونية بديوان عام المحافظة، للاشتباه في تسمم 17 طالبًا بالمدرسة.

 

وقرر المحافظ استبعاد مصطفى فوزي مصطفى، المتهم ببيع مواد غذائية داخل المدرسة من إدارة أشمون التعليمية، وندبه لإدارة تلا التعليمية، وخصم ثلاثة أيام من راتب مدير الإدارة التعليمية؛ لإهماله في الإشراف.

 

وأمر المحافظ بتشكيل لجنة مكونة من مساعد رئيس مجلس مدينة أشمون ورئيس الوحدة المحلية بشطانوف، ومدير عام إدارة أشمون التعليمية ومديرا إدارة التعليم الابتدائي والإعدادي بأشمون ورئيس مكتب الأغذية الصحية بأشمون ومفتش الأغذية بالإدارة الصحية بأشمون.

 

 وقامت اللجنة بمعاينة المدرسة محل واقعة الاشتباه وأفادت بأنه لا يوجد مكان مخصص لبيع الأغذية للتلاميذ داخل المدرسة وتم التحفظ على بعض عبوات مواد غذائية وأكياس عصير غير مدون عليها أية بيانات بفناء المدرسة وذلك بمعرفة مكتب مراقبة الأغذية بأشمون لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وأكد محافظ المنوفية على أنه لا تهاون في صحة وسلامة تلاميذ المدارس وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخطئين حال انتهاء التحقيقات.

 

يذكر أن مدرسة آل نجم الدين الابتدائية، شهدت إصابة عدد من التلاميذ عقب تناولهم أكياس سناكس من خارج المدرسة وتم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام وقد غادرت جميع الحالات وجميعهم بحالة صحية جيدة ومستقرة تماما.

 

تابع أخبار مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان