رئيس التحرير: عادل صبري 05:27 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الرقابة الإدارية تطالب بتغيير لافتات "التغليف والمحظورات" بمبني "3" بمطار القاهرة

الرقابة الإدارية تطالب بتغيير لافتات التغليف والمحظورات بمبني 3 بمطار القاهرة

أخبار مصر

مطار القاهرة الدولي

الرقابة الإدارية تطالب بتغيير لافتات "التغليف والمحظورات" بمبني "3" بمطار القاهرة

حسن حسين 28 مارس 2017 15:01

طالبت أجهزة الرقابة الإدارية خلال جولاتها بصالة السفر بمبني الركاب رقم "3" بمطار القاهرة الدولي، تغيير اللافتات الخاصة بتغليف الحقائب داخل الصالة، كذلك زيادة أجهزة "الإكس راي" الموجودة على مداخل الصالة، وتغيير اللافتات الخاصة بالمتعلقات الممنوع اصطحابها مع الركاب أثناء السفر، وطباعة منشورات جديدة بأسلوب أسهل للراكب.

 

وقالت مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوي، إن رجال الرقابة الإدارية قاموا بجولة داخل صالة السفر لعدة ساعات، تفقدوا خلالها كل الصالات، ودورات المياه، والاستراحات ومداخلها، وكذلك التيوب الخاص بالطائرات.

 

كما تفقدت الرقابة الإدارية، استراحة الترانزيت، التي يتم فيها تحويل الركاب من الوصول إلى السفر على رحلات أخري، وطالبت بتعديل بعض اللوحات الإرشادية والخاصة بالمحظورات على السفر.

 

وأشارت المصادر إلي أن المحاسب مجدي إسحاق رئيس الشركة تفقد المبني منذ الصباح، وطالب بإزالة جزء خاصة بمكتب احدي شركات الطيران في بداية الصالة، وتخصيص أجهزة تامين مكانه في مدخل الصالة , كذلك تم تغيير لافتات تغليف الحقائب بصالة السفر، وتصميم جديد للافتات المحظورات الممنوع اصطحابها مع الركاب .

 

وقالت المصادر أن المسئولين في مبني 3، يستعدون لجولة الرقابة الإدارية الجديدة داخل صالة الوصول بالمبني نفسه، وأضافوا أن رجال الرقابة يقومون خلال الجولات بتصوير كل شيء فيديو، كما يقومون بكتابة تقرير ويتم إرساله لرئاسة الجمهورية ونسخة منه لشركة ميناء القاهرة الجوي وذلك لتلافي الملاحظات التي تم تحريرها .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان