رئيس التحرير: عادل صبري 01:09 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

البيئة : منظومة إلكترونية لرصد المخلفات بالإسكندرية

البيئة : منظومة إلكترونية لرصد المخلفات بالإسكندرية

أخبار مصر

الدكتور خالد فهمى وزير البيئة

البيئة : منظومة إلكترونية لرصد المخلفات بالإسكندرية

أميرة الخولى 28 مارس 2017 12:23
قال الدكتور محمد صلاح، رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات ،  أن البيئة وقعت بروتوكولا  يستهدف العمل على تنمية وتدريب العاملين بمنظومة الرصد والمتابعة سواء العاملين بالجهاز أو الشركات أو المواطنيين لإستخدام هذا التطبيق على الهاتف المحمول والصفحة الإلكترونية الخاصة به .
 
وأضاف صلاح ،فى تصريحات صحفية اليوم  أن الوزارة تسعى من خلال الجهاز إلى دمج البعد البيئى فى جميع السياسات والخطط والبرامج القومية وسلوكيات المجتمع وحماية الموارد الطبيعية والتنوع البيولوجى والتراث الثقافى والتاريخى فى إطار التنمية المتواصلة ، وذلك من خلال تفعيل سياسة التنمية المستدامة وإدراج البعد البيئى فى المشروعات التنموية والتوسع فى دعم المشروعات الصغيرة و المتوسطة فى مجال البيئة.
 
وأشار صلاح  إلى إمكانية الاستعانة بالبرنامج الإلكترونى المقترح للبدء فى تطبيقه  على منظومة المحطات الوسيطة بالاسكندرية كنظام تجريبى ومتابعة نتائجه .
 
وكانت وزارة البيئة قامت  بتوقيع بروتوكول تعاون مع "شركة انفيرون أدابت لخدمة إعادة التدوير" بشأن تدريب العاملين بمنظومة الرصد على تطبيق إلكترونى لتسهيل عملية الرصد " فى إطار المسئولية البيئية والاجتماعية. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان