رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

«السياحة الدينية» تنفي فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحي 12 أبريل المقبل

«السياحة الدينية» تنفي فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحي 12 أبريل المقبل

أخبار مصر

حجاج مصريون

«السياحة الدينية» تنفي فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحي 12 أبريل المقبل

شيرين خليفة 27 مارس 2017 18:12


نفت إيمان سامي، رئيس لجنة السياحة الدينية، بغرفة شركات السياحة ووكالات السفر، ماتردد  بشأن فتح باب التسجيل لقرعة الحج السياحي في 12 من الشهر المقبل، مؤكدة أن ماتناولته بعض الوسائل الإعلامية في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة.

 

وأكدت سامي، لـ"مصر العربية"، أن اليوم تم عقد الاجتماع الأول للجنة العليا للحج السياحي لمناقشة الضوابط المنظمة للحج ها العام 1438 هـ والتي على إثرها سيتم الإعلان عن موعد فتح باب التقديم للحج.

 

وأوضحت أن هناك مناقشة مستمرة تتم على مدار هذا الأسبوع من قبل أعضاء اللجنة، والتي سيتم تحديد موعد أخر لها خلال الأربعاء المقبل للانتهاء من الضوابط في أسرع وقت ممكن، وفقًا لقولها.
 

وكانت اللجنة العليا للحج بمجلس الوزراء، وافقت على تخصيص 36 ألف تأشيرة للحج السياحي، و12 ألفًا لوزارة التضامن و22.5 للقرعة.
 

يذكر أن يحيى راشد، وزير السياحة، قرر إعادة تشكيل اللجنة العليا للحج بوزارة السياحة، لتضم كلًا من  من إيمان سامي رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، وشريف سعيد رئيس لجنة السياحة الدينية بالغرفة سابقًا، وناصر تركي عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية سابقًا، وأحمد إبراهيم أمين صندوق غرفة شركات السياحة سابقًا، بالإضاف إلى هشام أمين وياسر سلطان عضوي الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة. 
 

كما ضم القرار المستشار أحمد المهدي المستشار القانوني للوزير، ومحمد شعلان رئيس قطاع الشركات السياحية، إيمان قنديل، رئيس الإدارة المركزية للشركات بالوزارة، وصبحي عبد الفتاح مدير عام النقل السياحي، وأماني محب مدير عام السياحة الدينية.


 

تابع أخبار مصر
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان