رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

غدًا.. انطلاق المؤتمر السنوي لشركات السياحة الإيطالية بشرم الشيخ

غدًا.. انطلاق المؤتمر السنوي لشركات السياحة الإيطالية بشرم الشيخ

أخبار مصر

هشام الدميري.. رئيس هيئة تنشيط السياحة

برعاية هيئة التنشيط..

غدًا.. انطلاق المؤتمر السنوي لشركات السياحة الإيطالية بشرم الشيخ

شيرين خليفة 27 مارس 2017 13:09

أعلنت هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري، استضافة مدينة شرم الشيخ، غدًا الثلاثاء، فعاليات المؤتمر السنوي لشركات السياحة الإيطالية، وذلك في إطار اهتمام هيئة تنشيط السياحة، بالسوق الإيطالي، والذي يعتبر أحد الأسواق الرئيسية المصدرة لحركة السياحة إلى مصر.

 

وأضافت الهيئة، أن فعاليات المؤتمر تتم بمشاركة أكثر من 200 شركة سياحية إيطالية، بالتعاون مع أحد منظمي الرحلات الإيطاليين الذي بدء فى تسيير رحلات إلى شرم الشيخ و لأول مرة منذ سنتين من جنوب إيطاليا "نابولي و باري".

 

وأوضحت أن المباردة تشمل رحلة تعريفية لممثلي الشركات للتعرف على مقومات الجذب الطبيعي والسياحي بهذا المقصد الهام وذلك بغرض دفع جهود بيع الرحلات على البحر الأحمر، بالإضافة إلى تصوير فيلم دعائي عن شرم الشيخ وزيارة رأس محمد الطبيعية.

 

وأكدت الهيئة رعايتها لمبادرة رياضية بشرم الشيخ في الفترة من 26 مارس إلى 2 أبريل المقبل، بوجود 35 رياضيًا إيطاليًا "الثلاثي الحديث" ماراثون، سباحة، ودراجات، بحضور السباح الأوليمبي الإيطالي "Massimiliano Rosolino".

 

كما أكدت أن المبادرة ستتم على الطريق الدولي "شرم - سانت كاترين" مرورًا بدهب، وأنه سيتم إذاعتها على قناة Sky Soprt الرياضية الإيطالية، خلال شهر مايو المقبل.

 

 تابع أخبار مصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان