رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

على وقْع تفجيرات سيناء.. السيسي يجتمع بقيادات الجيش والشرطة

على وقْع تفجيرات سيناء.. السيسي يجتمع بقيادات الجيش والشرطة

أخبار مصر

الرئيس السيسي

على وقْع تفجيرات سيناء.. السيسي يجتمع بقيادات الجيش والشرطة

وكالات 25 مارس 2017 19:02

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اجتماعًا مع عددٍ من قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.


وقال بيانٌ صادرٌ عن رئاسة الجمهورية إنَّ الاجتماع تمَّ في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها الرئيس مع قيادات القوات المسلحة والشرطة؛ بهدف متابعة تطورات الأوضاع الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية وبخاصةً في شمال سيناء، في إطار الخطط والتدابير الأمنية التي تنفِّذها القوات المسلحة والشرطة للتصدي للجماعات المتطرفة التي تستهدف زعزعة استقرار البلاد وأمن المواطنين.


وأضاف البيان: "الرئيس أشاد خلال الاجتماع بالتضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب"، مؤكِّدًا ضرورة استمرار التنسيق الكامل بين القوات المسلحة والشرطة، والتحلي بأعلى مستويات الاستعداد القتالي والتأهب الأمني؛ بهدف ملاحقة والقبض على العناصر المتطرفة وتوفير الأمن للمواطنين في كافة ربوع الجمهورية".


ويأتي الاجتماع في ظل تزايد الهجمات التي تستهدف قوات الأمن في سيناء، حيث قتل اليوم أربعة مجندين وأصيب ستة آخرون في تفجير مدرعة عسكرية.


وأمس، أعلنت القوات المسلحة مقتل عشرة عسكريين بينهم ضابطان في تفجير عبوتين ناسفتين بسيناء، خلال حملة مداهمة لبؤر متطرفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان