رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

النائب العام المجري يغادر القاهرة بعد زيارة ٤ ايام

النائب العام المجري يغادر القاهرة بعد زيارة ٤ ايام

أخبار مصر

مطار القاهرة - أرشيفية

النائب العام المجري يغادر القاهرة بعد زيارة ٤ ايام

حسن حسين 24 مارس 2017 11:13

غادر مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الجمعة ، المستشار بيتر بولت النائب العام المجري، متوجها إلى بودابست بعد زيارة للبلاد استغرقت ٤ أيام، بحث خلالها سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين.

 

وقالت مصادر أمنية بالمطار أنهى النائب العام المجري إجراءات مغادرته من استراحة كبار الزوار بالمطار ، علي الطائرة المتجهة إلى بودابست، كان في وداعه نظيره المستشار نبيل أحمد صادق.

 

ووقع المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، والمستشار بيتر بولت النائب العام المجرى ، مذكرة تفاهم للتعاون القضائى بين النيابة العامة المصرية والمجرية دعمًا للتعاون المشترك، وتعزيزًا للعلاقات بين أعضاء النيابة العامة بين الدولتين ، وتبادل الخبرات فى المجالات القانونية المشتركة، وتأكيدًا على عمق العلاقات التاريخية والصلات والروابط القانونية بين البلدين وتتويجًا لها.

 

وجاء التوقيع انطلاقًا من الإيمان الراسخ بأهمية التعاون القضائى بين أجهزة النيابة العامة فى سائر دول العالم، والذى له بالغ الأثر فى بناء القدرات وتبادل الخبرات ومكافحة الجريمة بشتى صورها ، واهتداء برغبة الطرفين المصرى والمجرى فى العمل لمصلحة العدالة وإرساء دولة القانون ومد جسور التعاون القضائى بين البلدين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان