رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلية تمنع استلام أي أقماح من خارج المحافظة

الإسماعيلية تمنع استلام أي أقماح من خارج المحافظة

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية يناقش استعدادات توريد القمح

الإسماعيلية تمنع استلام أي أقماح من خارج المحافظة

نهال عبد الرءوف 15 مارس 2017 16:17

أصدر اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، تعليمات بعدم استلام أي أقماح من خارج المحافظة وأي أقماح مختلطة بالقمح المستورد، مشددًا على صرف المستحقات المالية للمزارعين أول بأول فور التوريد مباشرة.

 

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ، اليوم، لجلسة اجتماع اللجنة العليا للقمح لمتابعة واستعراض ما تم اتخاذه من إجراءات استعداداً لبدء موسم توريد القمح لهذا العام.

 

وأضاف المحافظ أنه من المستهدف هذا العام توريد ما يزيد عن 50 ألف طن من القمح المحلى مع الآخذ فى الاعتبار تلافى كافة الملاحظات والدروس المستفادة من موسم العام الماضى، مؤكداً على سرعة الانتهاء من كافة الاستعدادات لبدء موسم توريد القمح لهذا العام ومراجعة تجهيزات كافة الصوامع وشون التخزين.

 

وأعلن المحافظ عن بدء تشغيل مجمع صوامع القنطرة شرق الذى يستوعب 60 ألف طن، إضافة إلى صوامع المنطقة الصناعية التى تستوعب 36 ألف طن.

 

وأكد المحافظ على ضرورة تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة المعنية والمتابعة المستمرة لدرء أى محاولة للفساد أو التلاعب فى توريد محصول القمح لهذا العام.

 

من جانبه أكد اللواء عصام سعد مدير أمن الاسماعيلية على أن مصر فى الوقت الراهن تشهد طفرة كبيرة فى مجال مكافحة الفساد إدارى بكافة أشكاله والحفاظ على المال العام بكل جدية وشفافية وحزم، مشيراً إلى أهمية دور الأجهزة الأمنية فى متابعة أعمال توريد واستلام وتسلم وفحص القمح والإشراف المباشر على تلك الأعمال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان