رئيس التحرير: عادل صبري 06:38 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الإسكندرية:بشاير الخير أعظم مشروعات رجال الأعمال

محافظ الإسكندرية:بشاير الخير أعظم مشروعات رجال الأعمال

أخبار مصر

المحافظ يلتقي رجال الأعمال لمناقشة مشروع بشاير الخير

محافظ الإسكندرية:بشاير الخير أعظم مشروعات رجال الأعمال

رانيا حلمي 15 مارس 2017 12:14

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إن لرجال الأعمال دور أساسي ومحوري في المجتمع المصري على المستوى الاقتصادي، الاجتماعي، والسياسي، مشيرا إلى أن الكثير منهم أثروا في الحياة الاقتصادية والتنموية بالعديد من المشروعات الناجحة.

 

وأضاف سلطان خلال مشاركته في الاجتماع الذي عقد أمس للتنسيق بين رجال الأعمال للمساهمة في إنشاء مشروعي بشاير الخير 2، 3، أن مشروع بشاير الخير هو أعظم المشروعات التي شارك فيها رجال الأعمال والتي تمثل انطلاقة مصر التنموية لتطوير العشوائيات.

 

وأكد روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة بالإسكندرية  هي أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية”، وأن التعاون الفعّال والدائم من كافة الجهات خاصة الدور الذي تقوم به القوات المسلحة ووقوفها بجانب المحافظة واستمرار دعمها في العمل العام ودعم المشروعات الخدمية والمواطن البسيط ، والعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في أسرع وقت والتي هدفها أولا وأخيرا حياة كريمة تليق بالمواطن المصري  .

 

وأشار إلى أن ذلك المشروع هو سعياً من المحافظة لسرعة تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة بالمحافظة وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بقيمة الإنسان المصري ، مشيرا إلى أن تطوير المناطق الغير آمنة وداهمة الخطورة بحي غرب يأتي ضمن أولويات تطوير العشوائيات نظرا لاحتوائه العدد الأكبر من المناطق العشوائية الغير آمنة والمهددة للحياة .

 

من جانبهم أكد رجال أعمال الإسكندرية على استعدادهم لتقديم كامل الدعم لإنشاء هذه المشروعات التنموية التي تخدم المواطن السكندري ، خاصة وأن القائم على إنشائها القوات المسلحة المصرية ، التي تقدم كل غالي ونفيس من أجل رفعة بلدنا الغالية مصر .

 

يذكرأن مشروع " بشائر الخير ٢ " هو المرحلة الثانية لمشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب ويشمل ٢٠٠٠ وحدة سكني ، كما تم تخصيص ٥٤ فدان شاملة محور التعمير (١٠ فدان تقريباً) ، والكائنة ضمن منطقة ١٣٣ فدان ، واقعة شمال محور التعمير لإقامة مشروع " بشائر الخير ٣ " التطوير الحضري لمنطقة مأوى الصيادين بحى غرب.

 

هذا ويشمل مشروع" بشائر الخير ٣ " مجمع سكني متكامل  به ٥٥ بلوك سكني " ١١٠ عمارة "  يتكون من٥٠٠٠ وحدة سكنية علاوة على منطقة خدمية بمسطح ١٠ فدان ومستشفى ومسجد ومنطقة تعليمية ومركز شباب ومكتب بريد  ومنطقة أنشطة تجارية وإدارية وترفيهية وخدمية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان