رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حامد: بدء تطوير «السويس ـ الإسماعيلية» الصحراوي يوليو المقبل

حامد: بدء تطوير «السويس ـ الإسماعيلية» الصحراوي يوليو المقبل

أخبار مصر

محافظ السويس يناقش إجراءات تطوير طريق السويس ـ الإسماعيلية

حامد: بدء تطوير «السويس ـ الإسماعيلية» الصحراوي يوليو المقبل

ولاء وحيد 14 مارس 2017 18:11

أصدر اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس تعليمات لهيئة الطرق والكباري فرع السويس  بالتنسيق الكامل مع الري والزراعة وحي الجناين وفيصل لإعداد وتحديد الجدول الزمني لبدء أعمال الرصف والتطوير بطريق السويس/ الإسماعيلية بطول 35 كيلو متر  في الأول من شهر يوليو المقبل.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ السويس، اليوم، مع المهندسة نور الصباح أحمد رئيس الإدارة المركزية للطرق والكباري بالسويس ووجدي السيد مدير عام الطرق ومديري الزراعة والمتابعة الميدانية وهندسة الري والصرف الزراعي، لمناقشة إجراءات تطوير ورفع كفاءة طريق السويس / الإسماعيلية الصحراوى.

 

وأكد المحافظ على تشكيل لجنة مكونة من الجهات المعنية بمشكلة تراكم مياه الصرف بصفة مستمرة على طريق السويس/ الإسماعيلية والتنسيق مع هندسة الري ومديرية الزراعة والتخطيط العمراني والجمعيات الزراعية وأصحاب الأراضي والمشروعات الزراعية المقامة بقري شباب الخريجين  لعرض اقتراحاتهم.

 ولفت إلى أن ذلك تمهيدًا لعمل مقايسة تفصيلية لكل جهة حول تنفيذ مشروع إنشاء مصرف الرائد واستكمال مصرف يوسف السباعي للقضاء علي المشكلة وعرضها على الاستشاري وذلك خلال الأسبوع الأول من أبريل المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان